Advert Test
MAROC AUTO CAR

كوفيد 19 .. (غلوبال إينجاينز) تتبرع بـ 25 سيارة إسعاف لفائدة وزارة الصحة

Last Update : الأحد 29 مارس 2020 - 12:03 صباحًا
Advert test

كوفيد 19 .. (غلوبال إينجاينز) تتبرع بـ 25 سيارة إسعاف لفائدة وزارة الصحة

الدار البيضاء – أعلنت مجموعة (غلوبال إينجاينز)، المستوردة والموزعة لعلامة هيونداي بالمغرب، عن تبرعها بـ 25 سيارة إسعاف هيونداي مجهزة لفائدة وزارة الصحة، بهدف تعزيز إمكانياتها في التكفل بالمرضى ورعايتهم.

Advert Test

وأوضحت المجموعة، في بلاغ لها، أن هذه المبادرة “تندرج في إطار روح التضامن التي أشاعها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتعبئة الشاملة التي تشهدها المملكة من أجل مواجهة وباء كوفيد-19 “.

وفي هذا السياق، ذكرت (غلوبال إينجاينز) “بالالتزام المجتمعي للمجموعة منذ عدة سنوات، من خلال دعمها لعدة قطاعات داخل المغرب، وعلى رأسها الصحة والتعليم والرياضة”.

وأشارت إلى أنه “بصفتنا مقاولة مواطنة، نحن مسؤولون تجاه بلدنا، ويتعين علينا أن نكون في الموعد من أجل الدعم والمساهمة في مواجهة وباء “كوفيد-19″، مؤكدة أن “بلدنا في حاجة إلى أن نكون جميعنا متحدين في مواجهة هذه الأزمة غير المسبوقة”.

وأفادت، في البلاغ ذاته، أنها “اتخذت قرارا بالإقفال المؤقت لجميع معارضها، دعما لحالة الطوارئ الصحية التي أعلنتها الحكومة، من أجل ضمان سلامة عملائها وموظفيها، مع إقامة مصلحة دوام على مستوى خدمات ما بعد البيع من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 9 صباحا إلى الثالثة بعد الزوال لتلبية طلبات عملائها، بما يتفق مع المعايير الصحية الأكثر صرامة”.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-03-29 2020-03-29
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Hs