Advert Test
MAROC AUTO CAR

كوفيد19 .. المجتمع المدني بجماعة سيدي يعقوب يدعم الفئات الهشة

Last Update : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 9:56 صباحًا
Advert test

كوفيد19 .. المجتمع المدني بجماعة سيدي يعقوب يدعم الفئات الهشة

انوار بوشمامو

Advert Test

سيدي يعقوب (إقليم ازيلال) – أطلقت فعاليات المجتمع المدني بالجماعة الترابية سيدي يعقوب بإقليم أزيلال، مبادرات إنسانية استهدفت الأسر المعوزة والاشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك قصد التخفيف من التداعيات الاجتماعية لفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19). وهكذا، انخرط مجموعة من الفاعلين الشباب بالجماعة الترابية سيدي يعقوب بمبادرة من إبن المنطقة رجل الأعمال رشيد المنصوري في مبادرة إنسانية همت توزيع المواد الغذائية الأساسية على الأسر المعوزة، خلال هذه الفترة الاستثنائية التي فرضت فيها السلطات المختصة حالة الطوارئ الصحية.

وقد خلفت هذه المبادرات استحسانا كبيرا لدى الأسر المستفيدة، وأدخلت الفرحة والسرور على قلوبهم إبان هذا الظرف الصحي الاستثنائي.

وفي الجانب الوقائي، قامت جمعية النهضة للرياضة والثقافة بسيدي يعقوب أيضا بحملات توعوية وتحسيسية استهدفت ساكنة الدواوير و تجار المنطقة قصد تعزيز الجانب الوقائي لدى التجار المهنيين ومساعدتهم في محاربة الوباء.

وارتباطا بالتوعية والتحسيس، أبان المجتمع المدني بالجماعة الترابية سيدي يعقوب عن حس وطني كبير ومسؤولية بالغة، من خلال إعلان جميع مكوناته عن استعداده للمساهمة في مكافحة هذا الوباء من خلال تطوعه ليكون رهن إشارة أجهزة الإقليم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-31 2020-03-31
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا