Advert Test
MAROC AUTO CAR

أسرة الأمن الوطني بالعيون تنخرط في عمليات التبرع بالدم

Last Update : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 12:06 مساءً
Advert test

أسرة الأمن الوطني بالعيون تنخرط في عمليات التبرع بالدم

حفيظ خلد

العيون ـــ احتضنت ولاية أمن العيون يوم الإثنين 30 مارس الجاري، عملية التبرع بالدم من قبل موظفي الشرطة، استجابة للحملة التي أطلقها المركز الوطني لتحاقن الدم، والتي كان شعارها “بقاو فداركم… حنا نتبرعو ليكم بالدم”،والتي شملت جميع المدن المغربية، ومن بينها مدينة العيون، حيث توافد العديد من موظفي الأمن، بمختلف تلويناتهم.

  وشهدت هذه العملية، نجاحا كبيرا من خلال تقاطر مجموعة من موظفي الأمن بمختلف التشكيلات ومختلف الرتب للتبرع بالدم، وكذا من خلال الاحترام التام لمعايير وشروط الصحة والسلامة.

  من جانبها، أكدت الأطر الأمنية المشاركة أن هذه الحملة تهدف إلى الرفع من احتياطي الدم وتزويد مراكز تحاقن الدم التي تعاني خصاصا من هذه المادة الحيوية، معبرة عن تجندها لضمان أمن وسلامة المواطنين في ظل هذا الظرف الصحي الطارئ.

  ونظمت هذه الحملة، التي تندرج ضمن تعليمات المدير العام الأمن للأمن الوطني لتنظيم عملية شاملة للتبرع بالدم في أوساط موظفي الأمن الوطني بربوع المملكة، تحت إشراف من مفتشية مصالح الصحة للمديرية العامة للأمن الوطني .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-31 2020-03-31
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا