Advert Test
MAROC AUTO CAR

تسجيل أول حالة إيجابية لمرض COVID19 واردة على إقليم خنيفرة 

Last Update : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 12:36 مساءً
Advert test

تسجيل أول حالة إيجابية لمرض COVID19 واردة على إقليم خنيفرة 

محمد الخطابي 

خنيفرة ـــ  أعلنت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بخنيفرة صباح اليوم الثلاثاء 31 مارس الجاري ٬ عن تسجيل أول حالة إيجابية لمرض COVID19 بإقليم خنيفرة، حيث تتواجد الحالة بمصلحة العزل بالمستشفى الإقليمي .

ونبهت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، عبر صفحتها الرسمية، المواطنين بتراب إقليم خنيفرة، إلى ضرورة الالتزام بالتوجيهات الصادرة عن السلطات المختصة، وذلك عبر شعار ” بقى فدارك ” .

جدير بالذكر ٬ أن الأمر يتعلق بشخص وافد من مدينة تمارة وليس قاطن بالإقليم ، هو زوج طبيبة مختصة في طب الاطفال، وينقتل صحبة زوجته بين تمارة ومريرت وخنيفرة .

وفي هذا السياق، لقد تعبأت كافة السلطات المحلية والإقليمية والمصالح الأمنية بهدف وضع كافة الترتيبات والإجراءات اللازمة لتطبيق الحجر الصحي ومتابعة التدابير الأمنية لضمان الأمن وحماية ممتلكات الأشخاص.

وفي القطاع الصحي ، تم تسجيل تعبئة شاملة مع الرفع من مستوى التأهب وتدعيم بنيات القطاع بما يتلاءم وظرفية الطوارئ الصحية المفروضة، والتأكيد على اليقظة والفاعلية في التدخلات للتعامل مع كل المستجدات ٬ بغية التأكيد على ضرورة انخراط الجميع في التدابير الوقائية والاحترازية المتخذة في هذا الإطار.

وتجدر الإشارة ٬ إلى أن جهة بني ملال خنيفرة سجل بها، منذ أمس الإثنين، مجموع إصابات بلغ 17 حالة، فيما كان إقليم خنيفرة خارج اختراق    الفيروس ، قبل أن تعلن المندوبية الإقليمية تسجيل الحالة الإيجابية الأولى لمرض COVID19.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-03-31 2020-03-31
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا