Advert Test
MAROC AUTO CAR

وباء كورونا .. إيطاليا تمدد جميع الإجراءات المتخذة إلى 13 أبريل

Last Update : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 9:08 مساءً
Advert test

وباء كورونا .. إيطاليا تمدد جميع الإجراءات المتخذة إلى 13 أبريل

روما – أعلنت إيطاليا، اليوم الأربعاء، عن تمديد جميع الإجراءات التي اتخذتها لوقف تفشي وباء فيروس كورونا في البلاد إلى غاية الثالث عشر من أبريل الجاري.

Advert Test

وذكرت وكالة الأنباء (أنسا) أن وزير الصحة الإيطالي، روبيرتو سبيرانتسا صرح بأن الحكومة قررت تمديد جميع التدابير المتخذة إلى غاية 13 أبريل في مسعى لوقف تفشي فيروس كوفيد-19 وتقييم مدى فعالية الإجراءات.

ونقلت (انسا) عن الوزير قوله “لدينا الوقت والوسائل لتقييم كل الإجراءات والنتائج”، مشددا على أن النظام الصحي الوطني “على رأس الأولويات ويجب الاستثمار فيه بكل ما نملك”.

وأكد الوزير أن المناخ السياسي الإيجابي والموحد يمثل شرطا أساسيا لإبقاء البلاد متحدة في هذه اللحظة الصعبة من تاريخنا… إنه ليس وقت الانقسامات.

وأضاف أن الوحدة والتماسك الاجتماعي لا غنى عنهما في ظل هذه الظروف الاستثنائية.

وبحسب وسائل إعلام محلية فإن تدابير العزل المفروضة على 60 مليون إيطالي بدأت تحقق نتائج “مشجعة”.

ذكرت السلطات الإيطالية ، اليوم الأربعاء، أن منحى تطور عدوى الإصابة بفيروس كورونا المستجد في البلاد ” يظل مستقرا “، بالرغم من تزايد الوفيات، حيث بلغ العدد الإجمالي للضحايا 12 ألف و428 حالة وفاة ، مقابل ارتفاع الحالات التي تماثلت للشفاء منذ بدء تفشي الوباء في البلاد إلى 15 ألف و729 متعاف.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-04-01 2020-04-01
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا