Advert Test
MAROC AUTO CAR

كوفيد – 19 .. رجال ولاية أمن أكادير يتبرعون بالدم

Last Update : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 9:44 مساءً
Advert test

كوفيد – 19 .. رجال ولاية أمن أكادير يتبرعون بالدم

اسماعيل كرايش

أكادير ــــ  اتباعاً للحملة الوطنية للتبرع بالدم التي أطلقتها المديرية العامة للأمن الوطني، ساهم صباح اليوم الأربعاء فاتح أبريل رجال الأمن التابعين لولاية أمن أكادير في هذه الحملة، وذلك بتنسيق مع المراكز الجهوية للتحاقن بالدم، تزامناً مع المرحلة الصعبة التي يعرفها بلادنا في خضم وباء كورونا المستجد بالمغرب.

وتأتي هذه العملية الانسانية في إطار مساهمة مصالح الأمن الوطني في تعزيز مخزون المركز الجهوي لتحاقن الدم، خصوصاً خلال هاته الظرفية الصحية الحرجة، ومن أجل تحفيز المواطنين والمواطنات على التبرع بالدم، بالنظر للخصاص الذي يعرفه مخزون هذه المادة الحيوية والأساسية على مستوى مراكز تحاقن الدم.

وهذه إضافة نوعية للجهود التي تقدمها كافة أشكال العناصر الأمنية بولاية أمن أكادير، في خضم انتشار فيروس كورونا المستجد بالمغرب،كما عرفت هذه العملية نجاحاً من خلال انخراط جميع المصالح والرتب الأمنية، تعكس مدى وعي المصالح الأمنية بأهمية هذه المادة الحيوية.

وتدخل هذه العملية استجابة للتعليمات الخاصة للمدير العام للأمن الوطني”عبد اللطيف الحموشي َ” بتنظيم عملية التبرع بالدم بطريقة شاملة بربوع المملكة تحت إشراف مفتشية مصالح الصحة للمديرية العامة للأمن الوطني.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-01 2020-04-01
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا