Advert Test
MAROC AUTO CAR

بقى فدارك STOP هاشتاغ مملكتنا الذي اجتاح مواقع التواصل

Last Update : الخميس 2 أبريل 2020 - 12:08 صباحًا
Advert test
بقى فدارك STOP هاشتاغ مملكتنا الذي اجتاح مواقع التواصل
محمود هرواك 
في مبادرة مواطنة غير مسبوقة انخرطت جريدة “مملكتنا” في حملة واسعة تعمم من خلالها هاشتاغ ابقى_فدارك و #STOP_ابقى_فدارك و ذلك في وقت استطاع فيه المغرب إلى حد كبير التغلب على الجائحة العالمية و تفادي الأسوء رغم تسجيل ارتفاع في عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في الأيام الأخيرة.
و تهدف هذه المبادرة بالأساس إلى توفير سند إعلامي لحالة الطورئ الصحية بالمغرب وتدابير للحجر الصحي من خلال التحسيس الرقمي.
و تعد مبارة #ابقى_فدارك (الزم بيتك) دعوة “محمودة” للمغاربة للتذكير بأهمية لزوم البيت لتجنب تفشي الفيروس على نطاق واسع بالمملكة، و لعل أكبر ما يميز المبادرة تركيزها على الجانب الغرافيكي عبر الصور الفوتوغرافية، و التصاميم الأنفوغرافية، و مقاطع الفيديو، التي اجتاحت بها جريدة مملكتنا أهم مواقع و قنوات التواصل الاجتماعي  بدعوات “جدية” للزوم البيت ما أمكن و ذلك قصد حماية النفس والغير من انتشار الفيروس الذي يخلف آلاف الوفيات و مئات الآلاف من المصابين عالميا.
هذا و من المنتظر أن توفر الحملة مادة دسمة و خزانا من التوعية سيتمكن من الإستفادة منه عشرات من المجموعات “الفيسبوكية” المغربية، من قبيل “لنتحد ضد كورونا”، و”بقا فدارك تنقذ حياتك”، تضم الآلاف من مستخدمي الموقع، الذين يتناقلون عبرها صورا ورسائل توعوية تحث على الحرص ما أمكن على البقاء في بيوتهم وعدم الخروج منها إلا إلى العمل أو للضرورة القاهرة.
” الواجب الوطني يحتم علينا المكوث في المنزل خلال حالة الطوارئ الصحية واتباع تعليمات وزارة الصحة لننجح جميعا في تجاوز هذه الأزمة ”
هكذا اختارت الجريدة إذن أن ترفق الملصق الأول الذي يتم تعميمه على الصفحات و الذي يحقق مبتغاه الهادف في التوعية الإفتراضية التي باتت أسلوبا إبداعيا يحقق نتائجه المرجوة بالإعتماد على التفاعل الرقمي من على الشبكة العنكبوتية .
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2020-04-02 2020-04-02
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا