Advert Test
MAROC AUTO CAR

شباب السمارة ينخرط لمنع المهربين وتجار البشر

Last Update : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 10:42 مساءً
Advert test

شباب السمارة ينخرط لمنع المهربين وتجار البشر

هشام العباسي

السمارة ـــ  في سابقة ومبادرة فردية وجريئة ، تـنم عن الغيرة والإنتماء والحس الوطني ، شـباب السمارة يشمر عن سواعده ، ويقول كلمته التي تحمل رسائل مفادها ، أن للكعبة رب يحميها.

شباب السمارة رسموا هدفا ينم عن روح المسؤولية و المواطنة والإنخراط في تطبيق الإجراءات التي تتخذها السلطات العمومية وعلى رأسها السيد عامل الإقليم ، وأخذ كل التدابير الممكنة للحيلولة دون تفشي فيروس ” كورونا ” المستجد ” COVID 19 ” داخل المجال الحضري و القروي للسمارة وتشديد الإجراءات الإحترازية و الرقابة على مداخل ومخارج المدينة ، لمنع المهربين وتجار الدم الذين يسعون للربح الأسود ولو على حساب سلامة سكان هذه المدينة المسالمة.

هؤلاء الشبان من أبناء السمارة قاموا بمبادرة تطوعية وخصصوا لها سياراتهم وكل مايسلتزم الأمر ، بحنكتهم وطبيعة معرفتهم بمداخله ومخارجه السمارة ، معرفة الأرض التي نمت معهم بشكل فطري، فسخروا كل إمكاناتهم لشل أي تحرك يخرج عن قانون الطوارئ الذي تتخذه الدولة لحماية المواطنين والسهر على سلامتهم وتوفير مناخ ملائم يحول دون أي خرق لهذا الأخــير .

للإشارة الشباب يعمل كخلية نحل وبتنسيق تام مع باشا رئيس دائرة السمارة والدرك الملكي والأمن الوطني ، وهم على أهبة الإستعداد للسهر وتحمل التعب بكل مسؤولية وأمانة وهذا مايجعلنا نفخر بهكذا مبادرات خلاقة وأفكار شابة نيرة ، وتتركنا نعرج على منتخبينا قليلا من أجل الإلتفات الى هذه النخبة وتشجيعها وتوفير لها القليل مما يساعدها على إنجاح هذه المبادرة التي حقيقة أقل ما يقال عنها ، أنها تستحق التشجيع والإشادة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-01 2020-04-01
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا