Advert Test
MAROC AUTO CAR

السلطات المحلية بالسمارة تمنع دخول إبن لحضور مراسم دفن والده

Last Update : الجمعة 3 أبريل 2020 - 10:24 مساءً
Advert test

السلطات المحلية بالسمارة تمنع دخول إبن لحضور مراسم دفن والده

هشام العباسي 

Advert Test

السمارة ـــ في إطار التدابير المنتهجة من طرف السلطات الإقليمية بالسمارة وتطبيقا للتفعيل حالة الطوارئ التي إتخذتها حكومة المملكة المغربية كإجراء إحترازي للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد ، قامت السلطات المحلية بمنع رجلا وابنائه قادما من مدينة بوجدور، لحظور مراسيم دفن والده الذي وافاه الأجل في مدينة السمارة يوم أمس ، علما أن الشخص قادم من مدينة بوجدور التي ظهرت بها مؤخرا أربع حالات بعدوى الفيروس القاتل.

هذه الخطوة تندرج في الحفاظ على سلامة المواطنين بالسمارة من العدوى وهي رسالة واضحة لكل المواطنين الذين يحاولون الوصول الى المدينة التي لم تعرف أي حالة للإصابة بهذا الداء الذي تفشى في كل بقاع العالم كالنار في الهشيم.

وبإسم المجتمع المدني نرفع القبعة لكل السلطات الأمنية والعسكرية والدرك الملكي والوقاية المدنية، و رجال السلطة وعلى رأسهم السيد عامل الإقليم ، لغيرته على الإقليم و حرصه وتواجده شخصياً ليل نهار على تطبيق كل إجراءات الطوارئ الإحترازية ، للحد من تفشي هذا الوباء.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-03 2020-04-03
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا