Advert Test
MAROC AUTO CAR

“كوفيد-19”.. استمرار نشاط أرباب المراكب ومعامل صيد السمك السطحي بالداخلة بكامل قدراتهم الإنتاجية

Last Update : السبت 4 أبريل 2020 - 10:19 صباحًا
Advert test

“كوفيد-19”.. استمرار نشاط أرباب المراكب ومعامل صيد السمك السطحي بالداخلة بكامل قدراتهم الإنتاجية

الداخلة ــــ أكدت الجمعية المغربية لأرباب المراكب ومعامل صيد السمك السطحي بالداخلة، الحرص على ضمان استمرار نشاطها وبكامل قدراتها الإنتاجية خلال هذه الفترة من العزل الصحي، لمكافحة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأفاد بلاغ للجمعية، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، بأن هذا القرار تم اتخاذه بهدف ضمان وفرة العرض في الأسواق وتفادي تعرض العاملين بالقطاع لتداعيات وآثار الأزمة، وذلك عقب إعلان الوزارة الوصية أن التموين بمنتجات الصيد البحري لن يعاني من أي تأثر أو نقص.

ونقل البلاغ، عن رئيس الجمعية محمد لمين حرمة الله قوله، “إن أعضاء جمعيتنا متحدون اليوم، أكثر من أي وقت مضى، في سبيل مواكبة الإجراءات الوقائية التي اتخذتها السلطات من أجل مكافحة انتشار فيروس كورونا في المغرب، وذلك من خلال مبادرة تضامنية انطلاقا من الصحراء المغربية”.

وكانت المجموعات والشركات والصناعيين، الأعضاء في الجمعية المغربية لأرباب المراكب ومعامل صيد السمك السطحي في الداخلة، أعلنت عن المساهمة بقيمة 10 ملايين درهم لفائدة صندوق تدبير جائحة كورونا، الذي أحدث بتوجيهات من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-04-04
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا