Advert Test
MAROC AUTO CAR

مندوبية الإنعاش الوطني بالسمارة تتخذ إجراءات غير مسبوقة لمواجهة فيروس كورونا المستجد

Last Update : السبت 4 أبريل 2020 - 8:15 مساءً
Advert test

مندوبية الإنعاش الوطني بالسمارة تتخذ إجراءات غير مسبوقة لمواجهة فيروس كورونا المستجد

هشام العباسي 

السمارة ــــ في إطار الجهود التي تتخذها كل المؤسسات الوطنية والإدارات العمومية ، تماشيا مع خطة الطوارئ التي إتخذتها الحكومة المغربية ، للحد من إنتشار وباء فيروس كورونا ” COVID 19 “،

أشرف السيد المندوب الإقليمي للإنعاش الوطني على حملة تطهير وتعقيم كل أقسام المندوبية ، ووضع حواجز حديدية للسيطرة على الإكتظاظ على شبابيك إستخلاص أجور المنتسبين لهذا القطاع الحيوي ، وذلك تنفيذا لتوصية عامل إقليم السمارة السيد حميد نعيمي للحد من التجمعات ، والإكتظاظ .

حيت قام إفراد من القوات المساعدة و الأمن الوطني بالإشراف على تنظيم المواطنين الذين توافدوا على المندوبية المذكورة، كما إستحسن المواطنين والسلطات العمومية على حد السواء هذا الإجراء الريادي والإستباقي ، وكانت مندوبية الإنعاش الوطني قد وزعت بلاغا مختوما حصلنا على نسخة منه ، يمثل جدولة الأجور حسب الزمن والملحقات الإدارية لتفادي الإزدحام والإكتظاظ ، وذلك لتأمين عملية إستخلاص العمال لرواتبهم بشكل سهل يتماشي ومبدأ ولوج المرفق العامة بأريحية تامة، بعيدا عن حالات الإكتظاظ التي كانت تُعرقل عمليات الإستخلاص سابقا.

كما قام الأطر التابعة للهلال الأحمر المغربي فرع السمارة اليوم بعملية تحسيسية حول الوقاية من فيروس كورونا وكذلك بعملية تعقيم كل الواجهات والقضبان الحديدية التي وضعت لتنظيم المواطنين.

ولا يسعنا سوى أن نشيد بكل هذه الجهود والتدابير الإحترازية التي وضعها السيد عامل الإقليم، و السيد المندوب الإقليمي للإنعاش الوطني لإنجاح هذه العملية على أحسن حال ووقوفه بنفسه على هذه العملية التي تصب في التطبيق الفعلي للخطة التي إتخذتها الحكومة تطبيقا لعملية الطوارئ ، كما لايفوتنا أن نقدم الشكر الجزيل للمواطنين الذين أبانوا عن روح المسوولية والمواطنة والإلتزام الكامل بكل الإجراءات التي أنتهجتها عمالة الإقليم تحت المسؤولية المباشرة للسيد حميد نعيمي عامل صاحب الجلالة نصره الله وأيده.

كما نقدم خالص الشكر لكل السلطات العمومية بالسمارة من رجال سلطة وأعوان ورجال الأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة و الجيش الملكي والهلال الأحمر وفعاليات المجتمع المدني ورجال الإعلام للتلاحم كالجسد الواحد، للحد من إنتشار هذا الوباء القاتل وما أبدوه من روح وطنية عالية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-04-04 2020-04-04
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا