Advert Test
MAROC AUTO CAR

مولاي زبير حبدي يدعو ساكنة السمارة الى الالتزام بشروط العزل الصحي للوقاية من وباء كورونا 

Last Update : الأحد 5 أبريل 2020 - 8:32 مساءً
Advert test

مولاي زبير حبدي يدعو ساكنة السمارة الى الالتزام بشروط العزل الصحي للوقاية من وباء كورونا 

هشام العباسي

السمارة ـــ  دعا السيد النائب البرلماني مولاي زبير حبدي ساكنة إقليم السمارة الى الالتزام بشروط العزل الصحي للوقاية من وباء كورونا من خلال مواجهة الآثار الاجتماعية لجائحة فيروس كورونا حيث دعى السيد النائب خلال كلمته الى:

ضرورة تخصيص جزء كبير من المبلغ الذي التزمت به المجالس المنتخبة من أجل مواجهة الآثار الاجتماعية الكثيرة التي تضرر منها عدد كبيرة من ساكنة الإقليم المحتاجة من خلال توفير دعم مالي وعيني لفائدة الاسر الأكثر تضررا من هذه الجائحة والتي انقطع من كان يعيلها عن العمل كالحرفيين، عمال المقاولات، عاملات النظافة وعدد كبير من ساكنة الاقليم التي كانت تعيش على موارد كراء المحلات والتي يعجز اليوم مكتروها عن سداد  الواجبات الشهرية فضلا عن عدد كبير من الحالات الاجتماعية الهشة التي تتطلب الدعم والمساعدة في ظل هذه الظروف كالنساء الأرامل والمطلقات والعجزة الذين لا معيل لهم.

ضرورة دعم الاهالي الذين نزحو صوب البوادي خوفا من تبعات جائحة كورونا من خلال تأمين التزويد بالمياه وتوفير المؤنة والمواد الغذائية.

ضرورة توفير اجهزة إلكترونية لفائدة الاسر التي لم يتمكن أبناءها إلى حد الآن من متابعة دراستهم بسبب عدم توفرهم على الأجهزة الكفيلة بضمان متابعة الدراسة عن بعد.

دعم القطاع الصحي والتنوية بالمجهودات التي تقوم بها المنظومة الصحية بالإقليم عموما والأطباء والممرضين بشكل خاص.

دعوة السلطات المحلية إلى تكثيف المراقبة على مستوى حدود الإقليم قصد منع تهريب الأشخاص والسلع خارج وداخل الإقليم حفاظا على صحة الساكنة وعدم التساهل مع كل من ثبت تورطه في هذا الأمر.

تثمين المجهودات التي تقوم بها السلطات المحلية بإقليم السمارة وعلى رأسها السيد العامل وعلى ما ابانو عنه من روح للمسؤولية.

دعوة ساكنة إقليم السمارة إلى الالتزام التام بتعليمات السلامة المتعلقة بحالة الحجر الصحي حفاظا على صحتها.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-05 2020-04-05
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا