Advert Test
MAROC AUTO CAR

مراكش .. اجتماع لتنظيم انخراط أطباء القطاع الخاص في جهود محاربة وباء كورونا

Last Update : الإثنين 6 أبريل 2020 - 11:13 صباحًا
Advert test

مراكش .. اجتماع لتنظيم انخراط أطباء القطاع الخاص في جهود محاربة وباء كورونا

مراكش – انعقد، أمس السبت، اجتماع مع نقابة أطباء القطاع الخاص بمراكش خصص لتنظيم انخراط أطباء القطاع في جهود محاربة وباء “كورونا” (كوفيد-19).

وتم الاتفاق خلال هذا اللقاء، الذي عقده والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش السيد كريم قسي لحلو، على استشارة هيئة الأطباء وباقي المتدخلين المعنيين لتحديد بروتوكول موحد مدقق ينظم عملية الانخراط، من أجل تخفيف الضغط على المؤسسات الاستشفائية ليتسنى لها تركيز جهودها على محاربة الوباء.

وبالمناسبة، جدد أعضاء النقابة استعدادهم للمساهمة الفعلية في جهود مكافحة هذا الوباء وفق الحاجيات التي تحددها المصالح الصحية.

وتميز هذا الاجتماع، على الخصوص، بحضور المديرة الجهوية للصحة ومدير المستشفى الجامعي محمد السادس والمندوب الإقليمي للصحة.

إثر ذلك، اطلع والي الجهة على مصحة المستشفى الخاص لمراكش الذي خصصته إدارته بالمجان وفي إطار تطوعي دعما لجهود التكفل بمرضى (كوفيد 19)، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتعبئة الموارد والإمكانيات لمواجهة جائحة “كورونا”.

ومكنت هذه الزيارة من الاطلاع على مرافق المصحة وتجهيزاتها التي ستتم تعبئتها علاوة على الأطقم الطبية وشبه الطبية وغيرها لتعزيز امكانيات مواجهة الجائحة، وكذا التدابير الاحتياطية المعمول بها في هذا المجال .

وتميزت هذه الزيارة، على الخصوص، بحضور الكاتب العام للولاية ورئيس قسم الشؤون الداخلية والمديرة الجهوية للصحة ومدير المستشفى الجامعي محمد السادس والمندوب الإقليمي للصحة، علاوة على مسؤولي المصحة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
Advert test
2020-04-06 2020-04-06
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا