Advert Test
MAROC AUTO CAR

كوفيد-19 .. جمعية تيفاوين للتنمية تخفف عن الأسر المعوزة بإقليم تارودانت

Last Update : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 3:37 مساءً
Advert test

كوفيد-19 .. جمعية تيفاوين للتنمية تخفف عن الأسر المعوزة بإقليم تارودانت

اسماعيل كرايش

Advert Test

إقليم تارودانت ـــ  تم اليوم الأربعاء 08 أبريل تنظيم مبادرة انسانية اجتماعية، المتمثلة في توزيع مواد غذائية أساسية متنوعة والتي تم توزيعها بالأساس على الأسر المعوزة وكدا المتضررة جراء توقفهم عن العمل بسبب جائحة كورونا، وذلك بدوار البعارير العليا، جماعة زاوية سيدي الطاهر قيادة احمر دائرة سيدي موسى الحمري اقليم تارودانت.

وساهمت في هذه العملية الانسانية والاجتماعية، جمعية تيفاوين للتنمية والتعاون بالبعارير العليا، وذلك بمساهمة مجموعة من المحسنين والفاعلين الاقتصاديين والفلاحين بالمنطقة .

وذلك اعترافاً من الجمعية المذكورة بأهمية التضامن والتعاون في هكدا ظرفية اجتماعية والصحية الصعبة، بتنسيق مع السلطة المحلية بقيادة أحمر في شخصها السيد القائد أحمد فارس وأعوان السلطة والدرك الملكي لتارودانت.

واستفادت من هذه المبادرة الإنسانية ما مجموعه 250 أسرة معوزة ومتضررة جراء وباء كورونا المستجد بالمغرب، حيث تم اختيار الأسر المتضررة والمعوزة بعناية مستحضرة الجانب الاجتماعي والمادي للأسر المستفيدة .

وعرفت هذه العملية استحسان الساكنة التي عبرت عن عميق شكرها لكافة المتدخلين وعلى رأسهم جمعية تفاوين للتنمية والتعاون وكدا المحسنين الدين أبانوا عن انخراطهم الكبير في مد يد العون للساكنة المعوزة.

ومن المنتظر ان تعرف ذات المنطقة مبادرات انسانية و اجتماعية أخرى، نظراً لما تعرفه المرحلة اكراهات بسبب توقف الأسر المعوزة عن العمل خصوصاً بالمناطق القروية، وكذلك من أجل تفعيل تيمة التعاون والتضامن بين المواطنين والمواطنات، للخروج من هذه الحالة الاجتماعية المزرية في ظل ما نعيشه من أزمة صحية عالمية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-08 2020-04-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا