Advert Test
MAROC AUTO CAR

ضمان اجتماعي .. تقديم طلب تأجيل أداء الاشتراكات قبل العاشر من الشهر الموالي للشهر المستحق

Last Update : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 4:02 مساءً
Advert test

ضمان اجتماعي .. تقديم طلب تأجيل أداء الاشتراكات قبل العاشر من الشهر الموالي للشهر المستحق

الدار البيضاء – أفاد الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، اليوم الأربعاء، أنه يتعين على المقاولات المتأثرة بالأزمة الناجمة عن جائحة (كوفيد 19)، الراغبة في الاستفادة من تأجيل أداء الاشتراكات، تقديم طلباتها قبل العاشر من الشهر الموالي للشهر المستحق.

وأوضح الصندوق، في بلاغ له، أنه على “المقاولات المتأثرة بالأزمة الناجمة عن جائحة (كوفيد 19)، الراغبة في الاستفادة من الإجراء الذي اتخذته لجنة اليقظة الاقتصادية، المتعلق بتأجيل أداء الاشتراكات عن الفترة الممتدة من فاتح مارس إلى 30 يونيو 2020، دون احتساب غرامات التأخير، تقديم طلب الاستفادة من هذا التأجيل قبل كل تاريخ استحقاق، أي قبل اليوم العاشر من الشهر الموالي للشهر المستحق، وذلك طيلة فترة الأزمة”.

وأضاف أنه “للقيام بذلك، يجب على المقاولات المعنية صياغة طلبها لتأجيل أداء الاشتراكات على البوابة covid19.cnss.ma، عن طريق النقر على خانة “التصريح بالشرف”، الذي تشهد من خلاله على وضعيتها المالية الصعبة الناجمة عن تفشي جائحة فيروس كورنا المستجد”.

وبالنسبة للمقاولات المؤهلة للاستفادة، يشير البلاغ إلى أنه “سيتم منح الإعفاء من غرامات التأخير تلقائيا، بمجرد أداء جميع الاشتراكات قبل الأجل النهائي المحدد في ثمانية (8) أشهر بعد تاريخ إعلان انتهاء الأزمة”.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-04-08 2020-04-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا