Advert Test
MAROC AUTO CAR

جوزيه مورينيو يتمرد ويخرق الحجر الصحي وادارة توتنهام تدخل على الخط

Last Update : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 6:02 مساءً
Advert test

جوزيه مورينيو يتمرد ويخرق الحجر الصحي وادارة توتنهام تدخل على الخط

ياسين القرفاوي

Advert Test

ظهر مدرب نادي توتنهام الانجليزي “جوزيه مورينيو” في فيديو وهو يقوم بخرق قواعد العزل الصحي خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد وليعقد حصة تدريبية في حديقة لندن ليثير الجدل في إنجلترا ،

وقد تم تصوير المدرب البرتغالي مع ثلاثة من لاعبيه دافينسون سانشيز وريان سيسيغنون وتانغوي نومدبيلي وهم يجرون بعض التدريبات ولا يحترمون قواعد التباعد الاجتماعي رغم تعليمات الحكومة البريطانية بالعزل الصحي في المنازل،ولكن هناك لوائح تؤكد أنه يجب عليك القيام بذلك وحدك، أو على الأكثر مع شخص آخر من أسرتك.

وقدم مورينيو اعتذارا على تصرفه عبر صحيفة “الميرور” يوم الأربعاء على انه يتقبل الأمر وأفعاله لم تكن متماشية مع بروتوكول الحكومة ويجب أن يكون لديه فقط اتصال بأفراد أسرته لاغير … “

يذكر كذالك أن ادارة فريق توتنهام هو الآخر بادر وقام بالاعتذار لجماهيره وللشعب البريطاني عن تصرفات مدربه ولاعبيه، ليخرج المتحدث الرسمي للفريق لوسائل الإعلام من أجل التأكيد على عدم صحة ما فعله المدرب البرتغالي وبعض لاعبين النادي .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-08 2020-04-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا