Advert Test
MAROC AUTO CAR

المجلس الإقليمي لتارودانت يرصُد مليار سنتيم للتخفيف من تداعيات وباء كورونا

Last Update : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 9:44 مساءً
Advert test

المجلس الإقليمي لتارودانت يرصُد مليار سنتيم للتخفيف من تداعيات وباء كورونا

اسماعيل كرايش

Advert Test

تارودانت ــــ أصدر اليوم الأربعاء المجلس الاقليمي لتارودانت بلاغ صحفي للرأي العام، والذي تطرق الى تفاعل المجلس مع تطورات الحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد بالمغرب، وذلك عملاً بمقتضيات دورية السيد وزير الداخلية، وكذلك من أجل محاربة تداعيات هذا الوباء بإقليم تارودانت.

وحسب بلاغ المجلس الذي توصلت جريدة “مملكتنا” بنسخة منه، فإن المجلس الاقليمي لتارودانت رصد مبلغ مليار سنتيم، من أجل التخفيف من التداعيات المترتبة عن هذا الوباء، كما ان رئيس وأعضاء مكتب المجلس وكافة اعضائه المستفيدين من التعويضات عن المهام قرروا بمبادرة منهم المساهمة بجميع تعويضاتهم لشهر مارس 2020 لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا.

ويضيف البلاغ، ان المجلس الاقليمي سيقوم بتنسيق مع مصالح الخزينة والمصالح الصحية بالترتيبات الإدارية والمالية لصرف الاعتمادات المذكورة في أقرب وقت ممكن، ويثمن المجلس الاقليمي العمل الميداني الذي تقوم به السلطات الاقليمية والمحلية والأطر الصحية وممرضين، والأمن الوطني والقوات المساعدة والدرك الملكي والقوات المسلحة الملكية، وكدا رجال الوقاية المدنية ورؤساء المصالح الخارجية والمجتمع المدني وكافة المجالس المنتخبة بإقليم تارودانت، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-08 2020-04-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا