Advert Test
MAROC AUTO CAR

بلاغ حول مبادرات المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة في مواجهة كوفيد 19

Last Update : الخميس 9 أبريل 2020 - 5:17 مساءً
Advert test

بلاغ حول مبادرات المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة في مواجهة كوفيد 19

انوار بوشمامو 

Advert Test

قلعة السراغنة ــــ انسجاماً مع المبادرات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده في مواجهة فيروس كوفيد19،وفي إطار التفاعل مع التطورات اليومية لهذه الجائحة، وحرصا من المجلس الإقليمي على الإنخراط الإيجابي في الموضوع من أجل التخفيف والحد من هذا الوباء على المستوى الإقليمي و الوطني، وبتنسيق مع عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة ينهي السيد عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الإقليمي للرأي العام الوطني والإقليمي أن المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة قام بالإجراءات التالية :

-تخصيص تعويضات الرئيس ونوابه وكاتب المجلس ونائبه ورؤساء اللجان ونوابهم لشهر مارس 2020 للصندوق الوطني الخاص بمحاربة جائحة كورونا.

-مساهمة مباشرة من طرف المجلس لصندوق كوفيد 19 ب1مليون درهم.

-تجهيز غرف الإنعاش والعناية المركزة بالمستشفى الإقليمي السلامة بالمعدات الطبية اللازمة بقيمة مالية تقدر ب1.5مليون درهم.

-اقتناء سيارات الخدمة للدرك الملكي من أجل تعزيز تصديهم لهذا الوباء على مستوى الإقليم بقيمة مالية تقدر ب1مليون درهم.

-اقتناء 5 سيارات لخدمة الأمن الوطني من أجل تعزيز تصديهم كذلك لهذا الوباء على مستوى الإقليم.

-وضع مجموعة من الشاحنات الصهريجية رهن إشارة السلطات الإقليمية من اجل العمل على تعقيم كافة المرافق والشوارع الضرورية بجماعات الإقليم.

وفي نفس الإطار يعرب السيد عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة أصالة عن نفسه ونيابة على أعضاء المجلس عن ارتياحه للوعي المجتمعي الذي عبر عنه سكان الإقليم خلال تجاوبهم مع الجهات المختصة فيما يتعلق بكافة تدابير الحجر الصحي، ويعبر عن تفاؤله بتجاوز هذه المرحلة بسلام عند تحلي سكان الإقليم بمزيذ من الصبر والتجاوب الإيجابي مع السلطات المختصة،ويهيب بسكان الإقليم الإستمرار في الإلتزام بالتدابير الاحترازية المتعلقة بالموضوع.

كما يقف نيابة عن كافة أعضاء المجلس وقفة تقدير واحترام لكافة العاملين في الصفوف الأولى لمجابهة هذا الوباء على رأسهم عامل صاحب الجلالة على الإقليم الذي تجند منذ بداية الحجر الصحي وبشكل يومي للوقوف بنفسه ميدانيا على كافة التدابير الوقائية على مستوى الإقليم،كما ينوه بكافة المجهودات المبذولة في هذا الصدد من طرف رجال السلطة،والأطقم الطبية،والقوات المسلحة الملكية،والدرك الملكي،والأمن الوطني،والقوات المساعدة،والوقاية المدنية وعمال النظافة.

 مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-09 2020-04-09
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا