Advert Test
MAROC AUTO CAR

قيادة احمر بتارودانت .. دينامية اجتماعية مهمة في خضم أزمة كوفيد-19

Last Update : الجمعة 10 أبريل 2020 - 12:18 صباحًا
Advert test

قيادة احمر بتارودانت .. دينامية اجتماعية مهمة في خضم أزمة كوفيد-19

اسماعيل كرايش

Advert Test

إقليم تارودانت ــــ عرفت قيادة احمر دائرة سيدي موسى الحمري، والتابعة لإقليم تارودانت دينامية اجتماعية كبيرة بفضل التضامن والتنافس بين الفاعلين الجمعويين و المحسنين في خضم انتشار فيروس كورونا المستجد بالمغرب، ومن أجل مساعدة الأسر المعوزة والمتضررة جراء توقفهم عن العمل بسبب جائحة كورونا.

وذلك بتأطير من السلطة المحلية بقيادة احمر في شخصها السيد القائد احمد فارس، وفقاً لتوجهات السيد عامل إقليم تارودانت، حيث عرفت المنطقة حركية مكثفة في مجال الدعم الإجتماعي بحيث شملت جميع الجماعات الترابية المحلية بقيادة أحمر .

و تم يومه 09 أبريل الجاري، توزيع 100قفة منها 50قفة للمواد غذائية و50 قفة من خضر متنوعة ومواد أخرى أساسية على 50 اسرة من الأرامل والمحتاجين بدوار ايت زيتان جماعة احمر لكلالشة، من مساهمة محسني المنطقة و الفاعلين الاقتصاديين و تنظيم جمعية شباب المستقبل التضامن بدوار ايت زيتان الى يومنا استفادت 2800 أسرة من القفة التضامنية.

كما تابعت السلطة المحلية عملية تعقيم المساجد و الدور القرآنية بمختلف الدواوير، ونظمت دوريات أمنية مكثفة برفقة عناصر الدرك الملكي وعناصر القوات المساعدة، لفرض استمرار حالة الطوارىء الصحية مع تطبيق القانون، وسجلت لجنة اليقظة التزام ملحوظ ووعي منقطع النظير خصوصاً بالمناطق القروية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-10 2020-04-10
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا