Advert Test
MAROC AUTO CAR

المقاولات في خدمة المجتمع والتنمية 

Last Update : الجمعة 10 أبريل 2020 - 12:07 صباحًا
Advert test

المقاولات في خدمة المجتمع والتنمية 

أحمد الحافظ 

Advert Test

العيون ـــ في ظل جائحة وباء كورنا المستجد ، كثرت المبادرات الشبابية في الأقاليم الجنوبية للمملكة، ومن هذه المبادرة التي سجلت منذ إعلان حالة الطوارئ الصحية، كانت بإقليم بوجدور ، والذي سجل حتي الآن أربع حالات إصابة .

حيث تفاعل المقاول الشاب ” لعالم أبا ” ، مع التعليمات الملكية السامية ، والتي أكدت على التضامن وأوصت على التآزر بين فئات المجتمع .

فقد أقدم الشاب” لعالم أبا ” على منح كل العاملين في المقاولة ، عطلة طيلة حالة الطوارئ الصحية ، دون المساس برواتب العاملين ، ناهيك عن توزيع مساعدات غذائية من المواد الأساسية لصالح الأسر المعوزة ،وكذلك مبالغ مالية لمحدودي الدخل ، دون نسيان المهاجرين الأفارقة المقيمين في إقليم بوجدور .

وفي إتصال هاتفي له ، أفاد ” لعالم أبا ” أن كل فعاليات المجتمع المدني ، والفاعلين السياسين ، ورجال السلطة تحت إشراف عامل صاحب الجلالة تفاعلوا بشكل كبير ، مع متطلبات المرحلة ، والتي تتطلب منا ترك كل الخلافات ، وتقديم الدعم كل حسب موقعه ، دون أن ينسى أن يطلب من ساكنة مدينة بوجدور وكل المغاربة بمختلف ربوع المملكة التطبيق الحرفي للإجراءات التي فرضتها السلطات ،في إطار حالة الطوارئ الصحية، من أجل الحفاظ على سلامتنا الجميع من هذا الوباء .

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-04-10 2020-04-10
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا