Advert Test
MAROC AUTO CAR

إحداث أول محطة للتعقيم بإقليم تارودانت لمحاربة كورونا بجماعة الدير

Last Update : الجمعة 10 أبريل 2020 - 3:41 مساءً
Advert test

إحداث أول محطة للتعقيم بإقليم تارودانت لمحاربة كورونا بجماعة الدير

اسماعيل كرايش

اقليم تارودانت ـــ  تبعاً لتعليمات وتوجيهات السيد عامل اقليم تارودانت، تم إحداث محطة للتعقيم كتدبير احترازي، وذلك بجماعة الدير على مستوى الطريق الجهوية 114، بالضبط بمدخل إقليم تارودانت، وانجزت هذه المحطة بتنسيق بين السلطة المحلية بقيادة سيدي موسى الحمري، في شخصها السيد القائد محمد كراز، وجماعة الدير، في شخصها عبد الرحمن الونيسي، والمنظمة المغربية للانقاذ والصحة المجتمعية، وفاعلين اقتصاديين وشركاء اخرين.

ويأتي هذا الاجراء الاحترازي في خضم انتشار فيروس كورونا المستجد بالمغرب، وكذلك انتقال السيارات بين المدن والأقاليم، وكذلك من أجل الحد من انتشار هذا الوباء الذي ينتقل من مدينة الى أخرى، وقد لقيت هذه المبادرة استحسان الجميع من ساكنة اقليم تارودانت وغيرها من المارة.

ومن شأن هذه المحطة ان تزيد من حدة التدابير الاحترازية والاحتياطات المتخذة، في إطار محاربة وباء كورونا المستجد بالمغرب، وجاءت هذه المبادرة بتعليمات عامل صاحب الجلالة بإقليم تارودانت السيد الحسين امزال، من أجل الرفع من حدة التدابير الاحترازية حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين والمواطنات، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-10 2020-04-10
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا