Advert Test
MAROC AUTO CAR

الوضعية الصحية لحالتي إصابة بفيروس كورونا بالداخلة “مستقرة”

Last Update : السبت 11 أبريل 2020 - 5:33 مساءً
Advert test

الوضعية الصحية لحالتي إصابة بفيروس كورونا بالداخلة “مستقرة”

الداخلة  – أكدت المديرية الجهوية للصحة بالداخلة – وادي الذهب، أن الوضعية الصحية لحالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد بمدينة الداخلة، “مستقرة”.

وأفاد بلاغ للمديرية، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم السبت، بأن الحالتين المؤكدة إصابتهما بمرض “كوفيد 19” توجدان تحت الرعاية الصحية بالمستشفى العسكري لمدينة الداخلة، حيث تم التكفل بهما وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة، مؤكدا أن “حالتهما الصحية مستقرة ولا تدعو إلى القلق”.

وأضاف البلاغ أن نتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها 07 مخالطين للحالتين المؤكدة إصابتهما أثبتت أنهم لا يحملون الفيروس، مشيرا إلى أن نتائج التحليل المخبري جاءت كذلك سلبية بخصوص حالتين اشتبه في إصابتهما بفيروس “كورونا” ولجتا، أول أمس الخميس، مركز التشخيص الخاص بـ “كوفيد 19” بالمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بالداخلة.

وطمأنت المديرية الجهوية للصحة الرأي العام بخصوص الوضعية الوبائية بالجهة، داعية إلى ضرورة العمل بالنصائح والتوجيهات الوقائية الفردية، وعدم الانسياق وراء الأخبار الزائفة لما لها من ضرر على استقرار المجتمع وأمن المواطنين.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-04-11 2020-04-11
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا