Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقليم تارودانت .. ساكنة أعالي الجبال تستفيد من الدعم الاجتماعي

Last Update : السبت 11 أبريل 2020 - 8:41 مساءً
Advert test

إقليم تارودانت .. ساكنة أعالي الجبال تستفيد من الدعم الاجتماعي

اسماعيل كرايش

إقليم تارودانت ـــ تبعاً لتعليمات وتوجيهات السيد عامل اقليم تارودانت تستمر عملية مساعدة الأسر المعوزة والمتضررة جراء وباء كورونا المستجد بالمغرب، ومن أجل العناية والإهتمام بساكنة أعالي الجبال بمنطقة اداومومن قيادة احمر بتارودانت.

حيث تم صباح السبت 11 أبريل تنظيم مبادرة انسانية اجتماعية لفائدة هاته الأسر، وذلك تنفيذا لحالة الطوارئ الصحية، احترازا ضد جائحة كورونا فيروس، أشرفت السلطة المحلية بقيادة احمر ضمن اللجنة المحلية لليقضة، على توزيع 90 قفة تضامنية من مواد غذائية و كيس دقيق ممتاز 25كلغ بدوار تلزاط .

بالإضافة الى 38 قفة وزعت متفرقة ببعض المنازل المتفرقة بجماعة اداومومن، أي 128 قفة وفرت، كتضامن من محسنين و فاعلين إقتصاديين و تطوع شباب من جمعية أمل للأطفال في وضعية صعبة التي تعمل دائما في خدمة الصالح العام.

والى يومنا هذا استفادت 3004 أسرة بنفوذ قيادة أحمر باقليم تارودانت، ولازالت عملية التعقيم مستمرة بتراب القيادة، ونظمت دورية أمنية بمعية عناصر الدرك الملكي وعناصر القوات المساعدة، لفرض شروط حالة الطوارئ الصحية، حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين والمواطنات تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-11 2020-04-11
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا