Advert Test
MAROC AUTO CAR

توزيع مساعدات غذائية على الساكنة المعوزة بإقليم اليوسفية

Last Update : الأحد 12 أبريل 2020 - 7:36 مساءً
Advert test

توزيع مساعدات غذائية على الساكنة المعوزة بإقليم اليوسفية

جماعة الخوالقة (إقليم اليوسفية) –  استفادت الأسر المعوزة بالدواوير الواقعة بجماعة الخوالقة بإقليم اليوسفية، من حملة تضامنية همت توزيع قفف المؤونة الغذائية، وذلك في سياق الجهود التضامنية الرامية إلى الحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19).

Advert Test

  وشملت هذه العملية الإنسانية، التي نظمت تحت إشراف السلطات المحلية، أسرا توجد في وضعية هشاشة، حيث استفادت من مساعدات تهم مواد غذائية أساسية من قبيل الدقيق والزيت والسكر.

  وبالمناسبة، أوضح رئيس جماعة الخوالقة، أحمد العاجيلي، أن هذه المبادرة تشمل الأسر المعوزة ذات الدخل المحدود بدواوير الجماعة، تزامنا مع الإجراءات المصاحبة لفرض حالة الطوارئ الصحية من أجل تفادي انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

  وأضاف السيد العاجيلي، في تصريح صحفي، أن هذه الحملة ستتواصل خلال الأيام المقبلة قصد تغطية أكبر عدد ممكن من الأسر، مشيرا إلى أن السلطة المحلية عبأت الوسائل اللازمة لضمان إيصال المساعدات إلى مقرات سكنى المستفيدين.

  وأشار إلى أن هذه المساعدات ساهمت في توفيرها جهات إحسانية وجمعيات المجتمع المدني، معبرا عن تجند جماعة الخوالقة للمساهمة في محاربة هذا الوباء.

  وتندرج هذه الحملة في إطار الجهود المبذولة للتصدي للعجز الاجتماعي بالمناطق الفقيرة بالإقليم والتخفيف من تداعيات جائحة “كورونا” على الأسر التي توجد في حاجة ماسة إلى مبادرات من هذا الحجم.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-04-12 2020-04-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا