Advert Test
MAROC AUTO CAR

الخط الأخضر يطيح بطبيب متلبس بتلقي رشوة مقابل شهادة طبية

Last Update : الإثنين 13 أبريل 2020 - 8:05 مساءً
Advert test

الخط الأخضر يطيح بطبيب متلبس بتلقي رشوة مقابل شهادة طبية

 عبد اللطيف الباز

Advert Test

خريبكة ـــ  وضعت الصلحة الولاءية للشرطة القضائية بمدينة خريبكة ، بتعليمات من ذ . إبراهيم زهير وكيل جلالة الملك لدى ابتدائية خريبكة ، طبيبا رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل إخضاعه للتحقيق في أفق إحالته على النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية.

وحسب ما أفاد به مصدر رفيع المستوى ، فإن الطبيب ضبط متلبسا برشوة تقدر ب1500درهم مقابل شهادة طبية تفوق مدة العجز بها 20 يوم.

وأشار مصدر ان وكيل الملك بابتدائية خريبكة،استقل بمكتبه المواطن المشتكي، الذي أعاد سرد تفاصبل عملية ابتزازه المادي، ليتم نسخ أوراق مبلغ 1500 درهم ، وانتذاب رئيس الشرطة القضائية بأمن المدينة، رفقة شخصين من مساعديه، للانتقال صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي، حيث تمت عملية مراقبة لقاء، المستكي مع الطبيب المشتكى به ، ” بكولوار” قسم المستعجلات، حيث تسلم منه المبلغ المتفق عليه، ليسلم الطبيب شهادة طبية لمدة العجز تفوق 20 يوما، قبل أن يتفاجىء الجميع، بوضع الاصفاد على يدي الطبيب ونقله بسرعة إلى سيارة خاصة كانت متوقفة أمام بوابة المستشفى.

وقد قامت رئاسة النيابة العامة بإحداث آلية لتلقي شكايات وتبليغات المواطنين بشأن الرشوة ومختلف صور الفساد، على اعتبار أنه من أولويات السياسة الجنائية، وفق ما جاء في منشور رئيس النيابة العامة رقم 1 المؤرخ في 07 أكتوبر 2017 .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-13 2020-04-13
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا