Advert Test
MAROC AUTO CAR

جماعة الجديرية بإقليم السمارة توزع مساعدات على ساكنة الجماعة و الكسابة لمواجهة تبعات فيروس كورونا المستجد

Last Update : الإثنين 13 أبريل 2020 - 11:29 مساءً
Advert test

جماعة الجديرية بإقليم السمارة توزع مساعدات على ساكنة الجماعة و الكسابة لمواجهة تبعات فيروس كورونا المستجد

هشام العباسي 

إقليم السمارة ــــ الحملة الإنسانية التي باشرتها الجماعة الترابية الجديرية والتي إستفادت منها في المرحلة الأولى 70 عائلة وكساب ، بالمناطق السالفة الذكر ، تتزامن مع الاجراءات المصاحبة لفرض حالة الحجر الصحي من أجل محاربة تفشي فيروس كورونا المستجد، وتهدف إلى تكريس القيم التضامنية ، التي باتت تفرضها الظرفية الحالية التي تمر منها البلاد، وتخفيف عبء المعاناة عن الأسر الفقيرة .

كما إستحسن عامة المستفيدين من ساكنة الجماعة التي تبعد ب 200 كلم عن السمارة، عملية توزيع المساعدات الغذائية ومواد التعقيم بالإضافة إلى حملة طبية من قامت بها المندوبية الإقليمية للصحة بالسمارة بحضور طاقم طبي و إداري برئاسة المندوب الإقليمي للصحة مع توزيع الأدوية مجانا وكذلك عملية تحسيسية حول الوقاية من فيروس كورونا المستجد والتدبير التي دعت إليها لجنة اليقظة برئاسة عامل الإقليم، للمحافظة على السلامة الصحية للساكنة السمارة من قبل جمعية الهلال الأحمر المغربي فرع السمارة .

وفي هذا الصدد، شدد رئيس الجماعة الترابية الجديرية طه عبيدي، خلال عملية توزيع المساعدات الغذائية على المزيد من التعبئة والتضامن بين مختلف مكونات الساكنة القروية والمحاسبة والتعاون مع السلطات العمومية في هذه الظرفية الاستثنائي .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-13 2020-04-13
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا