Advert Test
MAROC AUTO CAR

رئيسة جماعة حوزة توزع قففا من المساعدات الغذائية لفائدة الأسر المحتاجة بتراب الجماعة

Last Update : الإثنين 13 أبريل 2020 - 11:39 مساءً
Advert test

رئيسة جماعة حوزة توزع قففا من المساعدات الغذائية لفائدة الأسر المحتاجة بتراب الجماعة

هشام العباسي 

إقليم السمارة ـــ في إطار الجهود التي تبذلها الدولة ، للتطبيق الفعلي لخطة السلامة، التي تتخذها الحكومة ، من أجل الحفاظ على السلامة الصحية للحد من إنتشار فيروس كــورونا المستجد ، وإنخراطا منها في التطبيق الفعلي للتعليمات الصادرة ، عن عامل الإقليم السيد: حميد نعيمي في تفاعل الجماعات الترابية مع حملات التطهير والتعقيم ، والحملات التحسيسية، لتوعية المواطنين بضرورة أخذ كل إجراءات السلامة الصحية، للحد من إنتشار هذا الوباء القاتل .

قامت رئيسة جماعة حوزة الترابية مرفوقة بالنائب الأول للرئيسة ، وبتعاون مع السلطة المحلية و الهلال الأحمر المغربي فرع السمارة، بعملية توزيع المواد الغذائية ومواد التنظيف و كمية من الكمامات الصحية على الساكنة والأطفال وكبار السن، مع القيام بحملة تحسيسية وسلمت كتب مدرسية للاستاذ المشرف على التدريس بالمدرسة الوحيدة بالجماعة .

وفي كلمة لها بالمناسبة طلبة السيدة الرئيسة، من الميسورين بإقليم السمارة على الإنخراط في هذه الحملات ، وتبشر الساكنة التابعة للجماعة أن كل العائلات المتضررة والتي لم تستفد من هذه التدخلات، ستسفيد بحول الله في الأيام القادمة ، الساكنة الجماعة استحسنت هذه البادرة الطيبة التي جاءت في ظل هذه الظروف الحرجة، وتقييد حركة المواطنين، وتضرر العديد من العائلات بسبب توقف أرباب الأسر عن العمل تطبيقا لإجراءات الحجر الصحي .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-13 2020-04-13
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا