Advert Test
MAROC AUTO CAR

كوفيد-19 .. استعمال طائرة “الدرون” لرصد المخالفين للحجر الصحي بأولاد تايمة

Last Update : الثلاثاء 14 أبريل 2020 - 2:41 مساءً
Advert test

كوفيد-19 .. استعمال طائرة “الدرون” لرصد المخالفين للحجر الصحي بأولاد تايمة

اسماعيل كرايش

اولاد تايمة ــــ تم صباح اليوم الثلاثاء، 14 ابريل 2020 رصد تحركات المواطنين والمواطنات وما مدى احترامهم للحجر الصحي بإقليم تارودانت، وذلك تبعاً لتعليمات السيد عامل اقليم تارودانت، حيث بادرت مصالح الدرك الملكي بتنسيق مع السيد رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة والسلطات المحلية والمصالح الامنية بمدينة اولاد تايمة الى استعمال طائرة بدون طيار”Drone”، من اجل ضبط ورصد تجمعات الاشخاص المخالفين لضوابط ومقومات الحجر الصحي.

وتهدف هذه العملية الى الحيلولة والحد من انتشار جائحة كورونا، الذي يستدعي التدخل السريع والآني والفعال لردع هذه السلوكات ذات الاثر السلبي على امن وسلامة المواطنين.

كما ان هذه العملية من شأنها كذلك ضبط كل تحركات الاشخاص الذين يعمدون الى خرق حالة الطورئ الصحية المعلن عنها ببلادنا، وتجدر الاشارة الى ان هذه المبادرة لقيت استحسانا وتجاوبا واسعا من لذن الساكنة المحلية التي اعتبرته اجراءا فعالا سيساهم لا محالة في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين تنفيذاً للتعليمات الملكية السامية لجلالة الملك محمد السدس نصره وايده، وللرفع من آليات التتبع واليقظة سيتم تعميم هذه العملية بكل مراكز اقليم تارودانت.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-04-14 2020-04-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا