Advert Test
MAROC AUTO CAR

رفاق نبيل بنعبد الله بمراكش يعلنون انخراطهم في مبادرة EBF Hackathon

Last Update : الثلاثاء 14 أبريل 2020 - 8:52 مساءً
Advert test
رفاق نبيل بنعبد الله بمراكش يعلنون انخراطهم في مبادرة EBF Hackathon
محمود هرواك 
مراكش ـــ في أول تفاعل مع شريط السيد والي جهة مراكش آسفي الذي نشر على الصفحة الرسمية للمؤسسة الرائدة EBF emerging business factory و الذي يؤثث لإنشاء مجموعة للتفكير Hackathon في تجربة متفردة للمنطقة؛ سارع حزب التقدم و الإشتراكية إلى الإشادة بهذه الخطوة التي ترمي إلى إسهام الجميع، أحزابا سياسية و مجتمعا مدنيا في التخطيط والتعاون الإستشرافي من أجل الإستثمار الجيد لموارد الجهة على نحو مثالي و فعال.
و قد جاءت استجابة حزب التقدم و الإشتراكية على لسان كاتبه الجهوي البروفيسور أحمد المنصوري الذي أعرب عن استحسانه لهذه الخطوة الغاية الأهمية التي تقودها EBF و التي احتضنتها ولاية الجهة ممثلة في السيد الوالي كريم قسي لحلو.
و مما جاء على لسان الكاتب الجهوي لرفاق نبيل بنعبد الله؛ استحسانه لإدماج نمط جديد للتفكير و التدبير بحسب تعبيره حيث أكد أن مناضلي حزب التقدم و الإشتراكية سيكونون في طليعة المسهمين في هذه المبادرة الإستراتيجية التي وُضعت لبناتها الأساسية الشهور الماضية لتتشكل معالمها التخطيطية اليوم.
هذا و لم يفت البروفيسور المنصوري دعوة عموم المواطنين و المواطنات إلى المشاركة باقتراحاتهم مؤكدا أن باب حزبه مفتوح في وجه كل الأفكار الخلاقة التي سيجري تطويرها بعد دراستها مشددا على جاهزيته للعب وساطة في هذا الصدد.
مملكتنام.ش.س
Advert test
2020-04-14 2020-04-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا