Advert Test
MAROC AUTO CAR

منذ بدء الطوارئ الصحية .. درك بني ملال يوقف أزيد من 73 شخصًا خرقوا الطوارئ الصحية

Last Update : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 6:53 مساءً
Advert test

منذ بدء الطوارئ الصحية .. درك بني ملال يوقف أزيد من 73 شخصًا خرقوا الطوارئ الصحية

سعيد صديق 

بني ملال ـــ منذ بدء العمل بحالة الطوارئ الصحية (19 مارس الماضي)، لمواجهة تفشي فيروس كورونا ومنع التجول غير الضروري، وتحسيس المواطنين بأهمية البقاء في المنازل كإجراء استباقي لمحاصرة ومنع انتشار وباء كورونا،

في هذا الاطار قامت قيادة الدرك الملكي بإقليم بني بحملات تمشيطية صارمة من أجل السهر على تطبيق حالة الطوارئ الصحية ليل نهار، وإلزام المواطنين على احترام قرار الحجر الصحي.

في ذات السياق، اتخدت القيادة الجهوي للدرك الملكي ببني ملال، مجموعة من الإجراءات والتدابير الاحترازية لضمان تطبيق حالة الطوارئ الصحية، حيث بلغ عدد الأشخاص الموقوفين من خلال الحملات المتواصلة بالنفوذ الترابي لإقليم بني ملال، أزيد من 73 شخص تم إيقافهم بمختلف الأماكن والحواجز الأمنية بالإقليم، في العديد من القضايا المرتبطة بخرق مقتضيات قانون حالة الطوارئ الصحية،

وكذا المتعلقة بعدم التوفر على شهادة التنقل الاستثنائية، أو لعدم استعمال الكمامات الطبية، بالإضافة الى قضايا أخرى تتعلق بنشر الأخبار الزائفة ، والمساس بالحياة الخاصة للأفراد، والمعطيات الشخصية المتعلقة بهم، والتي يتم بثها على شبكات التواصل الاجتماعي.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-15 2020-04-15
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا