Advert Test
MAROC AUTO CAR

كوفيد – 19 .. المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير يوفر التحليلات المخبرية

Last Update : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 9:40 مساءً
Advert test

كوفيد – 19 .. المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير يوفر التحليلات المخبرية

اسماعيل كرايش

Advert Test

أكادير ـــ تعزيزاً للمستشفيات التي تجري بها التحاليل المختبرية الخاصة بفيروس كورونا بالمغرب، لينظم المستشفى الجهوي المذكور الى شبكة من المؤسسات التابعة لوزارة الصحة على الصعيد الوطني، والتي تكشف نتائج التحليلات المختبرية بشكل سريع من أجل رفع عدد التحليلات اليومية بالمغرب.

و إنطلق إجراء التحاليل المختبرية بالمستشفى المذكور، منذ يوم أمس الثلاتاء، وذلك بتنسيق مع المركز الطبي الجامعي لأكادير، لينضاف هذا المستشفى الجهوي الى خمس مراكز طبية جامعية موزعة عبر تراب المملكة.

وحسب مصدر طبي، فإن المستشفي السالف الذكر، انجز يوم أمس الثلاثاء مجموعة من التحاليل المختبرية الخاصة بأشخاص مشتبه إصابتهم بفيروس كورونا، حيت سجلت يوم أمس حالتين جديدتين مؤكدتين بجهة سوس ماسة، ليرتفع بذلك حصيلة المصابين بفيروس كورونا بالجهة المذكورة الى 26 حالة.

وبعد اظافة المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، الى باقي المراكز الوطنية، التي تتوفر على مختبرات لإجراء التحليلات المختبرية الخاصة بفيروس كورونا، من شأنه ان يساهم في التقليل من حدة الضغط النفسي لدى الأشخاص الذين هم في عداد الأشخاص المحتملين إصابتهم بالمرض، كما سيتم اصدار نتائج التحليلات بشكل سريع.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-15 2020-04-15
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا