Advert Test
MAROC AUTO CAR

استمرار الدعم الاجتماعي لمواجهة أزمة وباء كورونا بإقليم تارودانت

Last Update : الخميس 16 أبريل 2020 - 12:24 صباحًا
Advert test

استمرار الدعم الاجتماعي لمواجهة أزمة وباء كورونا بإقليم تارودانت

اسماعيل كرايش

Advert Test

اقليم تارودانت ــ  تنفيذاً لتعليمات عامل صاحب الجلالة بإقليم تارودانت، السيد الحسين امزال، وبتنسيق من السلطة المحلية بقيادة أحمر بذات الإقليم، وكذلك بتعاون من جمعية امل الأطفال في وضعية صعبة، تم توزيع قفف الدعم الإجتماعي، في مواجهة انتشار جائحة كورونا المستجد، لفائدة الأسر المعوزة والمتضررة جراء الوباء.

واستمر عمل لجنة اليقضة المحلية بمواكبتها ميدانيا، بدوار تلعينت، وبدوار انزكن توزيع 130 قفة تضامنية مع العائلات المحتاجة بجماعة اداومومن، وبجماعة زاوية سيدي الطاهر دوار البعارير الفوقانيين، وكذلك بدواوير اولاد مسافر ،امرسال و القصبة، 100 قفة منها قفة مَواد غدائية وقفة خضر متنوعة استفادت منها الاسر المعوزة.

وبجماعة أحمر لكلاشة تم توزيع 30 قفة مكونة كل واحدة منها من 25 كلوغرام دقيق، والمواد الغدائية الاساسية، و30 قفة خضر متنوعة، وفرت من بعض المحسنين و أعيان المنطقة من تنظيم جمعية أمل الأطفال في وضعية صعبة.

حيث وزع ما مجموعه 240 قفة تضامنية، ليصل مجموع الاسر المستفيدة بقيادة أحمر الى 3413 أسرة، كما يستمر تشديد المراقبة على الطرق الثانوية و المسالك، بدورية أمنية رفقة عناصر الدرك الملكي وعناصر القوات المساعدة لفرض شروط حالة الطوارئ الصحية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-16 2020-04-16
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا