Advert Test
MAROC AUTO CAR

وجدة .. إطلاق مسابقة وطنية لاختيار أفضل محتوى مرئي داخل المنزل

Last Update : الخميس 16 أبريل 2020 - 11:29 مساءً
Advert test

وجدة .. إطلاق مسابقة وطنية لاختيار أفضل محتوى مرئي داخل المنزل

وجدة  – أطلقت جمعية رسالة الفن التي يوجد مقرها بوجدة، مؤخرا، المسابقة الوطنية “لقطارت” لاختيار أفضل محتوى مرئي إبداعي داخل المنزل.

وأوضحت الجمعية، في بلاغ لها، أن هذه المبادرة، المنظمة بتنسيق مع برنامج “مشاركة مواطنة” لدعم المجتمع المدني بالمغرب الممول من قبل الاتحاد الأوربي، تندرج في إطار الجهود الرامية إلى الحد من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) عبر تحسيس المواطنين بأهمية الحجر الصحي.

وتروم المسابقة تشجيع الشباب على إنتاج مقاطع فيديو منزلية تسلط الضوء على أنشطتهم خلال فترة الحجر الصحي، شريطة أن لا تتجاوز مدة الفيديو دقيقة واحدة ويدور حول موضوع “الحجر الصحي فرصة للتغيير”.

ويتعين على المعنيين إرسال هذه الإبداعات قبل 30 أبريل الجاري، والحرص على أن تحترم المشاركات حقوق المؤلف والملكية الفكرية وأن لا تتضمن أي توجه سياسي.

وسيتم انتقاء 20 فيديو قبل أن يدخل المشاركون في تحد ثان يتمثل في إنجاز مقطع فيديو حول موضوع سيتم الإعلان عنه خلال تلك المرحلة.

وأكد البلاغ أنه سيتم في ختام المسابقة اختيار ثلاثة فائزين ستتاح لهم فرصة إنتاج برامجهم داخل أستوديو الأكاديمية الاحترافي التابع للجمعية والمجهز بأحدث وسائل إنتاج المحتوى المرئي.

وتندرج مسابقة “لقطارت” في إطار الأنشطة الهادفة إلى تكوين وتحسيس الشباب حول أهمية وسائل التواصل الاجتماعي كمنصة للتعبير والمشاركة الفعالة ونشر قيم المواطنة.

كما تدخل في إطار برنامج مشروع “أكاديمية صناعة المحتوى الرقمي” الممول من قبل الاتحاد الأوروبي، من خلال برنامج “مشاركة مواطنة”.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-04-16 2020-04-16
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا