Advert Test
MAROC AUTO CAR

العيون .. مجموعة “أكوا باور” توزع مواد غذائية ووسائل تعقيم لفائدة ساكنة جماعة الدشيرة

Last Update : الجمعة 17 أبريل 2020 - 9:47 صباحًا
Advert test

العيون .. مجموعة “أكوا باور” توزع مواد غذائية ووسائل تعقيم لفائدة ساكنة جماعة الدشيرة

الدشيرة (إقليم العيون) – أطلقت مجموعة “أكوا باور”، الرائد السعودي في الطاقات المتجددة وتحلية مياه البحر، عملية توزيع مواد غذائية ووسائل تعقيم على ساكنة الجماعة الترابية للدشيرة.

وتأتي العملية، التي جرت بتنسيق مع المجلس الجماعي للدشيرة والسلطات المحلية، في سياق التعبئة الوطنية الرامية إلى الحد من تبعات تفشي فيروس كورونا على الشرائح الاجتماعية المعوزة.

وأكد رئيس جماعة الدشيرة، سيداتي بنمسعود، أن هذه العملية تعكس الأهمية والمسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص في هذه الظرفية الدقيقة، منوها بهذا “الفعل التضامني بالغ الأهمية”.

وتدير مجموعة “أكوا باور” ائتلافا عالميا (كونسورتيوم) عهد إليه إنجاز واستغلال محطة “نور – العيون 1” للطاقة الشمسية الكهروضوئية، التي تقع على مساحة إجمالية قدرها 1580 هكتار بالنفوذ الترابي لجماعة الدشيرة.

ودعا السيد بنمسعود، في هذا الصدد، إلى “مزيد من التعبئة والتضامن بين مختلف مكونات الساكنة، ومزيد من التعاون مع السلطات العمومية في هذه الظرفية الاستثنائية”.

وأهاب بالساكنة بضرورة الامتثال إلى الإجراءات الوقائية والاحترازية وتدابير الحجر الصحي، وفق ما تقتضيه متطلبات حالة الطوارئ الصحية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-04-17 2020-04-17
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا