Advert Test
MAROC AUTO CAR

فعاليات جمعوية بأولاد تايمة توزع الورُود على السلطات والممرضين وتحييها

Last Update : الجمعة 17 أبريل 2020 - 11:30 مساءً
Advert test

فعاليات جمعوية بأولاد تايمة توزع الورُود على السلطات والممرضين وتحييها

اسماعيل كرايش

Advert Test

اولاد تايمة ـــ  في مبادرة طيبة لنشطاء وفعاليات جمعوية بمدينة أولاد تايمة، وايماناً منها بالدور الكبير الذي تقوم به السلطات المحلية بذات المدينة وكدا رجال الوقاية المدنية والصحة والممرضين، تم توزيع ورود وقنينة ناء لها، للرفع من معنوياتها، كونها تتواجد في الصفوف الأمامية لمحاربة فيروس كورونا المستجد بالمغرب.

حيث تمت تحية قائد الملحقة الإدارية الثالثة بأولاد تايمة، وكافة العاملين بها من موظفين وأعوان سلطة وعناصر القوات المساعدة، بتوزيع الورود عليها وقنينة ماء، احتراماً للمجهودات التي تقوم بها للوقوف على سير حالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة بالمدينة .

كما تم تحية رجال الوقاية المدنية بالمدينة تحت قيادة رئيس الثكنة بدر خوبيز، تقديرا لمجهوداتهم الجبارة، وعمدت الفعاليات الجمعوية على زيارة مركز تصفية الدم وتقدير الأطر الطبية العاملة بالمركز.

اظافة الى زيارة المستشفي المحلي بأولادتايمة تايمة وتقديم باقة ورد وجاءت هذه المبادرة كون هؤلاء الرجال والنساء يتمركزون في الصفوف الأمامية لمحاربة وباء كورونا المستجد بالمغرب، وكدا مراقبة وتتبع حالة الطوارئ الصحية بمدينة أولاد تايمة.للعاملين بذات المستشفى، وجاءت هذه المبادرة كون هؤلاء الرجال يتمركزون في الصفوف الأمامية لمحاربة وباء كورونا المستجد بالمغرب، وكدا مراقبة وتتبع حالة الطوارئ الصحية بمدينة أولاد تايمة.

وفي تصريح للإعلامي والفاعل الجمعوي محمد اصكام، لجريدة مملكتنا، أكد على أن المبادرة تدخل في إطار برنامج تطوعي تم وضعه بشكل مسبق بشراكة مع عدد من الفعاليات الجمعوية التي إرتدت قبعة التطوع خدمة للوطن في هذا الظرف الإستثنائي، الذي يقتضي تجند كافة مكونات المجتمع المغربي، الالتفاتة تهدف التنويه بالمجهودات التي تبدلها المصالح المذكورة، خلال هذه الفترة الصعبة وهي بمثابة تحفيز ورفع المعنويات لمواصلة الجهود للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بالمغرب.

مشيراً ان المبادرة سبقتها عدد من حملات التعقيم باحياء المدينة، وكدا توزيع عدد من القفف على بعض الأسر المعوزة وفي الأيام القادمة سيتم توزيع حوالي 1000، كمامة على 100 أسرة تعاني الهشاشة والفقر.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-17 2020-04-17
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا