Advert Test
MAROC AUTO CAR

كوفيد-19 .. جهة سوس ماسة إرتفاع عدد الحالات المؤكدة الى 35

Last Update : السبت 18 أبريل 2020 - 1:55 مساءً
Advert test

كوفيد-19 .. جهة سوس ماسة إرتفاع عدد الحالات المؤكدة الى 35

اسماعيل كرايش

Advert Test

بسبب ظهور بؤر عائلية بجهة سوس ماسة يرفع من عدد الحالات المؤكدة بالإصابة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب، حيث سجلت يوم أمس 7 حالات جديدة بعد نتائج الكشف المخبرية بالمستشفى الحسن الثاني بأكادير، لترتفع الحصيلة بالجهة إلى 35 حالة.

وقد تم تسجيل السبع حالات الجديدة بكل من جماعتي الدراركة ب 3 حالات من عائلة واحدة، حيث يتعلق الأمر بسيدة وطفليها يبلغان من العمر 10 سنوات و 14 سنة، وجدير بالإشارة فوالد السيدة كان مصاب بالفيروس وقد أعلن وفاته ومن المحتمل أن يكون نقل الوباء لأسرته.

فيما ظهرت بؤرة ثانية عائلية بجماعة القليعة التابعة لعمالة انزكان ايت ملول، وهي مكونة من 5 أفراد بعد ان تم الاعلان عن اصابة رب الأسرة منذ مدة، فقد كشفت نتائج التحاليل المخبرية يوم امس الجمعة اصابة زوجته وثلاث بناته بالفيروس، فيما استبعد شخصين من عائلته اثبتت التحاليل عدم اصابتهما بالفيروس.

وجدير بالذكر أن الوضعية الوبائية بجهة سوس ماسة الى حدود العاشرة من صباح اليوم السبت، سجلت عدد الحالات الإجمالية المؤكدة بالإصابة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب بلغت 35 حالة، تعافى منهم 13 حالة وغادرت المستشفى فيما توفي 5 أشخاص، فيما لازالت 17 حالة تتلقى العلاج.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-18
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا