Advert Test
MAROC AUTO CAR

جمعية الفلاحين المتحدين بجهة سوس ماسة تنظم حملة للتبرع بالدم

Last Update : السبت 18 أبريل 2020 - 7:41 مساءً
Advert test

جمعية الفلاحين المتحدين بجهة سوس ماسة تنظم حملة للتبرع بالدم

اسماعيل كرايش

Advert Test

أولاد تايمة ـــ  نظمت اليوم السبت 18 أبريل جمعية الفلاحين المتحدين بجهة سوس ماسة، حملة انسانية للتبرع بالدم، وذلك بالمركز الصحي بأولاد تايمة، والتي تستمر ليوم غد الأحد 18 أبريل، وذلك ايماناً منها بأهمية هاته المادة الحيوية، خصوصاً في خضم هاته الفترة الصحية الحرجة التي تمر منها بلادنا العزيزة.

وقد مر اليوم الأول لهذه المبادرة الإنسانية، في ظروف جيدة بتنسيق مع السلطات المحلية لأولاد تايمة ومندوبية الصحة بإقليم تارودانت، وحسب ذات الجمعية المنظمة لهذه الحملة التبرعية، فقد بلغ عدد المتبرعين 174 متبرعاً .

حيث وفر المركز الصحي المذكور جميع الظروف المواتية لتمر هذه العملية في أجواء جيدة، تحترم ضوابط حالة الطوارئ الصحية واحترام للتدابير الاحترازية والاحتياطات المتخذة جراء وباء كورونا.

وقد استحسنت جميع الفعاليات بالمدينة هاته المبادرة الإنسانية، نظراً للنقص الكبير الذي تعرفه هذه المادة الأساسية والحيوية مؤخراً على مستوى مراكز تحاقن الدم، وكذلك تحفيز المواطنين والمواطنات بالمدينة ونواحيها، على التبرع بالدم، مساهمة في تعزيز مخزون المركز الجهوي لتحاقن الدم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-18 2020-04-18
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا