Advert Test
MAROC AUTO CAR

من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنتم تستحقون الشكر والثناء

Last Update : الأحد 19 أبريل 2020 - 11:06 مساءً
Advert test

من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنتم تستحقون الشكر والثناء

تلوح في سمائنا دوماً نجوم براقه، لا يخفت بريقها عنا لحظة واحدة، ونسعد بلمعانها في سمائنا كلّ ساعة، فاستحقت وبكل فخر أن يرفع اسمها في عليانا. ففي إطار سلسلة الشكر للرجال الوطنيين، الذين أثبتوا علو كعب وكفاءة منقطعة النظير في تدبير أزمة كورونا بالسمارة، نتوقف الليلة عند السيد “انور الفاضيلي” قائد سرية الدرك الملكي بالإقليم، رجل التوازنات الذي يحظى بشعبية كبيرة بين مختلف الأطياف رغم تواريه عن الأنظار.

يقابل الجميع بابتسامة تختزل إنسانية “ولد الناس”، نتقدم لك بخالص آيات الحب والتقدير والعرفان على كل ما قدمته خلال هذه الايام الصعبة التي يعيشها المغرب، فأنتم نعم الموظفين المخلصين، الذين يحملون أمانة العمل والإخلاص في أعناقهم، ويحرصون على تقديم كل ما هو رائع ومفيد ولو على حساب أنفسهم .

ومن خلالك نشكر كل رجال الدرك الملكي بالسمارة ، المرابطين في كل مكان، يعملون تحت ظروف مناخية (البرد و الحرارة،العاصفة) و ليس لهم من غطاء يحميهم إلا مواطنتهم، وحبهم للوطن، و القيام بالواجب الوطني و الإنساني في سبيل هذا الوباء الجائر “كورونا ” ، شكراً لكم لأننا نتعلم منكم حب الوطن حب الشعب حب المواطنة والالتزام وحب ومسؤولية و لتعاملكم الخلاق واللائق مع أبناء الوطن، شكر متواصل ودائم على جهودهم التي يبذلونها وخدماتهم الجليلة التي يقدمونها لأبناء الوطن لا سيما في هذه الايام الراهنة شكراً لكم أيها الأوفياء وأنتم تؤدون مهامكم ومسؤولياتكم الوطنية بإيمان لا يتزعزع أو ينكسر، بإدراك حقيقي لمعنى المسؤولية الوطنية، ولواجباتكم التي تقدمونها دون أن تنتظروا جزاءً أو شكوراً من أحد.

نفتخر بأمثالك بيننا

مملكتنا.م.ش.س 

Advert test
2020-04-19 2020-04-19
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا