Advert Test
MAROC AUTO CAR

تيزنيت .. الشروع في توزيع مساعدات غذائية لفائدة 2000 أسرة في المحيط الحيوي للأركان

Last Update : الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 7:53 مساءً
Advert test

تيزنيت .. الشروع في توزيع مساعدات غذائية لفائدة 2000 أسرة في المحيط الحيوي للأركان

تيزنيت – أشرف عامل إقليم تيزنيت، السيد حسن خليل، أمس الإثنين، على عملية توزيع مساعدات غذائية لفائدة 2000 أسرة تنحدر من عدد من الجماعات الترابية الموزعة عبر المجال الترابي للمحيط الحيوي للأركان.

وأفاد مصدر مسؤول بعمالة الإقليم أن هذه العملية التضامنية تم تمويلها من طرف القطب الاجتماعي لشركة “أولفي موروكو”، التي تعمل في مجال التسويق الدولي لمنتجات الأركان وزيت السمك.

وتتوزع الأسر المستفيدة من هذه العملية التضامنية على الجماعات الترابية ل “سيدي بوعبدلي”، و” بونعمان”، و”أربعاء الساحل”، و” حد الركادة”، وكلها تابعة للمجال الترابي لدائرة تيزنيت.

وحسب المصدر نفسه، فإن هذه المقاولة التي توفر مناصب شغل دائمة لأزيد من 2000 امرأة قروية يعملن في مجال توفير وتنقية منتجات الأركان، أعلنت أنها بصدد العمل على توسيع نشاطها، والذي تتوخى من خلاله توفير عدد مماثل من مناصب الشغل للنساء القرويات المنحدرات من جماعات ترابية أخرى تابعة لدائرة “أنزي” بتيزنيت.

وقد تكفلت المقاولة الممولة لهذه الالتفاتة التضامنية بإيصال المعونة إلى منازل الأسر المستفيدة، وهي عبارة عن دعم غذائي يشمل على الخصوص الدقيق وزيت المائدة والسكر والشاي والعجائن والقطنيات وبعض المواد الغذائية الأساسية الأخرى.

وقد أقدمت المقاولة الممولة لهذه المبادرة الإنسانية في سياق حملة الدعم والتضامن التي تشهدها مختلف جهات المملكة لفائدة الاسر المغربية التي تعاني من الهشاشة، لاسيما في ظل الإلتزام بالبقاء في المنازل لتفادي الإصابة بفيروس “كوفيد 19”.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-04-21 2020-04-21
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا