Advert Test
MAROC AUTO CAR

حسنية أكادير من اكبر المتضررين من أزمة كورونا

Last Update : الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 9:19 مساءً
Advert test

حسنية أكادير من اكبر المتضررين من أزمة كورونا

ياسين القرفاوي

Advert Test

يعتبر نادي حسنية أكادير من أكثر الأندية المغربية التي يمكننا القول بانها تضررت من أزمة فيروس كورونا المستجد فقبل التوقف كانت ادارة النادب تتطلع لدعم مالي مهم من سلطات مدينة أكادير ومجلس الجهة قبل أن تتغير المعطيات حاليا حيث اعطت الأولوية صوب صحة المواطنين وأحوالهم المادية .

وذكر رئيس النادي قبل توقف الدوري المغربي أنه بصدد توقيع شراكة مع إحدى شركات الطيران الخارجية التي تمول اكبر الفرق باروبا بقيمة مالية كبيرة مهمة لم يتم الكشف عنها.

ويعاني النادي ضائقة مالية وذالك بسبب مطالبة مدربيه المقالين للمطالبة بمستحقاتهم المالية التي تقدر باكثر من مليون و700 الف دولار الأرجنتيني ميجيل جاموندي ومحمد فاخر الذي توجه للطاس للمطالبة بمستحقاته المادية في عز ازمة كورونا كتعويضات عن الاستغناء عن كل منهما .

كما يدين لاعبين حسنية أكادير رغم معاناته في الدوري المحلي بمستحقات مالية للاعبيه تخص مكافآت العديد من المباريات بمناسبة تأهلهم لنصف نهائي نهائي الكونفدرالية الافريقية وبعض مباريات الدوري المغربي .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-04-21 2020-04-21
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا