Advert Test
MAROC AUTO CAR

فيروس كورونا .. تسجيل 5 حالات شفاء، مقابل حالة إصابة واحدة في جهة سوس ماسة

Last Update : الجمعة 8 ماي 2020 - 8:43 مساءً
Advert test

فيروس كورونا .. تسجيل 5 حالات شفاء، مقابل حالة إصابة واحدة في جهة سوس ماسة

أكادير – سجلت جهة سوس ماسة خلال 24 ساعة الماضية، المنتهية عند حدود الساعة الخامسة من مساء اليوم، الجمعة، خمس حالات شفاء من مرض كورونا، مقابل تسجيل حالة إصابة واحدة جديدة، ليرتفع بذلك المجموع التراكمي لحالات الإصابة المؤكدة في هذه الجهة إلى 60 حالة.

واستنادا إلى الحصيلة اليومية التي عممتها المديرية الجهوية للصحة فإن مجموع الأشخاص المتعافين من مرض كورونا في جهة سوس ماسة ارتفع على 32 حالة، لتصبح بذلك 4 أقاليم بهذه الجهة خالية من الإصابة بفيروس “كوفيد 19″، وهي أقاليم تيزنيت، وتارودانت، وأشتوكة ايت باها، وإقليم طاطا.

وحسب المصدر نفسه، فإن الحالات المستبعدة مخبريا خلال الفترة نفسها ارتفع إلى 1649 حالة، أي بزيادة 160 حالة شفاء جديدة عند حدود الساعة الخامسة من مساء اليوم.

وقد بقي مجموع حلات الوفاة بسبب فيروس “كوفيد 19” في جهة سوس ماسة منحصرا في 7 وفيات، 3 منها في عمالة أكادير إداوتنان، وحالتان اثنتان في أشتوكة ايت باها، وحالة واحدة في كل من عمالة إنزكان أيت ملول وإقليم طاطا، بينما لم تسجل أية حالة وفاة في إقليمي تارودانت وتيزنيت.

وتجدر الإشارة إلى أن إقليم تيزنيت لم يسجل أية حالة إصابة بمرض فيروس كورونا المستجد منذ بداية هذه الجائحة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-05-08 2020-05-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا