Advert Test
MAROC AUTO CAR

الصويرة .. إحداث منصة إلكترونية للتكفل بالنساء والأطفال ضحايا العنف

Last Update : السبت 9 ماي 2020 - 2:25 مساءً
Advert test

الصويرة .. إحداث منصة إلكترونية للتكفل بالنساء والأطفال ضحايا العنف

الصويرة – أعلنت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالصويرة عن إحداث منصة إلكترونية للتكفل بالنساء والأطفال ضحايا العنف، وذلك في سياق التدابير الوقائية المعتمدة من أجل الحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19).

وجاء في بلاغ للنيابة العامة أن “وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالصويرة، رئيس الخلية المحلية للتكفل بالنساء والأطفال ينهي إلى عموم المواطنات والمواطنين أنه تم إحداث منصة إلكترونية للخلية المحلية للتكفل بالنساء والأطفال ضحايا العنف بالصويرة، من خلالها يمكن تقديم الشكايات وتتبع مآلها عن بعد وذلك على الرابط (https://parquetpiessaouira.wixsite.com/tpipgessaouira)”.

وتأتي هذه المنصة الالكترونية كدعامة إضافية للوسائط الرقمية التي سبق وضعها رهن إشارة المرتفقين، والتي يمكن من خلالها الاتصال بهذه النيابة العامة للإرشاد والتوجيه وتقديم جميع الخدمات، كما أنها تمكن المشتكين من تقديم شكاياتهم وتتبع مآلها.

ويتعلق الأمر بالبريد الالكتروني (parquetpiessaouira@gmail.com) ورقم الفاكس (0524784345) ورقم الهاتف (0658840000).

وذكر البلاغ بأن إحداث هذه المنصة يأتي تفعيلا للاهتمام الذي توليه رئاسة النيابة العامة لقضايا العنف المنزلي ضد النساء والأطفال لاسيما خلال فترة الحجر الصحي، وتنفيذا لمضمون دورية السيد رئيس النيابة العامة الصادرة بتاريخ 30 أبريل 2020.

كما يندرج في إطار التدابير الاحترازية للحد من تفشي وباء “كورونا” المستجد (كوفيد-19)، ومن أجل تمكين النساء والأطفال ضحايا العنف من تقديم الشكايات والتظلمات عبر القنوات الإلكترونية، وتجنب عناء التنقل إلى مقر المحكمة خلال فترة الحجر الصحي.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-05-09 2020-05-09
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا