Advert Test
MAROC AUTO CAR

قطرة دم هبة الحياة

Last Update : السبت 16 ماي 2020 - 12:11 صباحًا
Advert test

قطرة دم هبة الحياة

خياري أشرف

Advert Test

قطرة دم منك أمل الحياة لغيرك ، فالتبرع بالدم واجب إنساني و وطني غاية في الأهمية لكن هذه الثقافة لا ترقى إلى المستوى المطلوب و هذا يتبثه نقص مخزون الدم مما يعرض حياة عدد كبير من المواطنين للموت.

فاليوم كل فعاليات المجتمع وجب عليها إطلاق مبادرات التبرع بالدم للمساهمة في إنقاد حياة المواطنين لأن سلامة المواطن هي الغاية الأساسية .

تفاعلا مع هذه المبادرة أطلق القيادي أوزين محمد حملة وطنية للتبرع بالدم مستحضرا قيمة هذا الأخير و الحاجة اليومية و المتواصلة له في كل مستشفيات المملكة معتبرا أن هذه المبادرة الإنسانية تندرج في قيمة كرم المغاربة و تضامنهم في مثل هذه المناسبات مضيفا من باب المسؤولية لابد أن نتجند جميعا من أجل مضاعفة الجهد و تقديم التضحيات.

وطن واحد دم واحد شعار المبادرة التي أطلقها القيادي أوزين و التي تجاوب معها مناضلي حزب الحركة الشعبية في ربوع الوطن معبرين عن الحس الوطني مستحضرين روح التآخي بين المغاربة و تجاوبت معها فعاليات أخرى في أقاليم المملكة من شبيبات حزبية و فعاليات المجتمع المدني .

ليبقى التبرع بالدم أسمى عمل خيري يقوم به الإنسان و أفضل الصدقات كما أن ديننا يأمرنا على التطوع لدفع المضار و تحقيق المصلحة العامة للأمة بشكل خاص و للبشرية بشكل عام .

و لم يستثني القيادي محمد أوزين الحالة الإستثنائية التي تعرفها الدولة مند أسابيع معتبرا أن المغرب أبان على إمكانات هامة مكنته من النجاح في إدارة هذه الإزمة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-05-16
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا