Advert Test
MAROC AUTO CAR

تواصل دائم للهيئة القنصلية للمملكة بميلانو مع المواطنين المغاربة العالقين بإيطاليا وتوفير إحتياجاتهم بسبب الطوارئ 

Last Update : السبت 16 ماي 2020 - 12:14 صباحًا
Advert test

تواصل دائم للهيئة القنصلية للمملكة بميلانو مع المواطنين المغاربة العالقين بإيطاليا وتوفير إحتياجاتهم بسبب الطوارئ 

حوار أجراه : عبد اللطيف الباز 

Advert Test

ميلانو ـــ  في خضم التدابير المتخدة من طرف التمثيليات الدبلوماسية بالعديد من الدول الأوروبية التي عانت الآمرين جراء تفشي وباء فيروس كورونا، حيت ومنذ بداية هاته الأزمة ، اتخذت السلطات القنصلية المغربية كافة التدابير اللازمة لتقديم الدعم والراحة الكافيين للمواطنين المغاربة الذين وجدوا أنفسهم عالقين بإيطاليا بعد إغلاق الحدود الجوية والبحرية والبرية في وجوههم . ماحذا بالسلطات القنصلية إلى فتح قنوات للتواصل لتحديد وتسجيل كافة المعلومات المتعلقة بمواطنينا ومواصلة تقديم كافة الدعم والمساعدة لهم.

وحسب تصريح للسيد بوزكري الريحاني انفرد به موقع جريدة مملكتنا والذي أكد فيه أن القنصلية العامة للمملكة المغربية بميلانو على تواصل دائم مع المواطنين المغاربة العالقين في دائرة نفوذها وعلى استعداد تام لتنظيم عودة الرعايا المغاربة الذين انقطعت بهم السبل بمجرد بدء عملية العودة إلى أرض الوطن ، فور منح السلطات الصحية إشارة لرفع حالة الحجر الصحي “عندما يصبح الفيروس أقل خطورة على صحة وسلامة مواطنينا داخل المملكة وخارجها وعلى الوافدين عليها .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-05-16 2020-05-16
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا