Advert Test
MAROC AUTO CAR

427 أسرة تستفيد من مساعدات غذائية بجماعة أكرض بإقليم الصويرة

Last Update : السبت 16 ماي 2020 - 1:28 مساءً
Advert test

427 أسرة تستفيد من مساعدات غذائية بجماعة أكرض بإقليم الصويرة

جماعة أكرض (إقليم الصويرة) – تم، أمس الخميس بجماعة أكرض (إقليم الصويرة)، توزيع 427 قفة تحتوي على مواد غذائية لفائدة ساكنة الجماعة، لدعم الأسر المعوزة التي تعاني الهشاشة في ظل حالة الطوارئ الصحية، وذلك في إطار التدابير المتخذة للحد من جائحة فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19).

Advert Test

  وهكذا، جندت السلطات المحلية والجماعة الترابية مجموعة من السيارات وعمال الإنعاش وأعوان السلطة من أجل إيصال هذه المساعدات إلى ساكنة دواوير الجماعة.

وعرفت هذه العملية تنظيما محكما بفضل تضافر جهود جميع المشاركين، حيث حرصت اللجنة المكونة من رجال السلطة المحلية وكذا رجال الدرك الملكي والقوات المساعدة، على إيصال القفف الغذائية إلى الأسر بمقرات سكناهم رغم صعوبة التضاريس والتباعد بين الدواوير وكذا الظروف المناخية.

وبهذه المناسبة، أوضح المصطفى ابلينكا، رئيس جماعة أكرض، أن هذه المبادرة تشمل الأسر المعوزة ذات الدخل المحدود بدواوير الجماعة، تزامنا مع الإجراءات المصاحبة لفرض حالة الطوارئ الصحية من أجل تفادي انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

ونوه السيد ابلينكا بالمجهودات المبذولة من طرف السلطات الإقليمية والمحلية والدرك الملكي والقوات المساعدة، لمواجهة هذا الوباء، مثمنا المجهودات المبذولة من طرف موظفي وعمال الجماعة.

وأشار إلى أنه تم توزيع هذه المساعدات بالتساوي حسب ساكنة كل دوار وبإشراف مباشر من طرف السلطات المحلية، مع تجنيب المستفيدين عناء التنقل إلى مركز الجماعة.

وقد لقيت هذه العملية التضامنية استحسانا من طرف جميع ساكنة الجماعة، حيث عبروا في تصريحات مختلفة عن امتنانهم وشكرهم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس والسلطات الاقليمية والجماعة الترابية أكرض على هده الالتفاتة الانسانية للأسر المعوزة في ظل هذه الجائحة العالمية.

وعلى هامش هذه العملية التضامنية، قامت الجماعة الترابية أكرض بتوزيع الكمامات على المستفيدين، كما تم استثمار هده المناسبة لتحسيس الساكنة وتوعيتهم بخطورة هذا الوباء ودعوتهم إلى التقيد بالحجر الصحي واتخاذ مختلف التدابير والإجراءات الصحية التي تنصح بها وزارة الصحة للوقاية من هذا الفيروس.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-05-16 2020-05-16
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا