Advert Test
MAROC AUTO CAR

الهاكاثون الافتراضي “صمود آسفي 2020” يومي 16 و17 ماي الجاري

Last Update : السبت 16 ماي 2020 - 2:39 مساءً
Advert test

الهاكاثون الافتراضي “صمود آسفي 2020” يومي 16 و17 ماي الجاري

آسفي – ينظم يومي 16 و17 ماي الجاري، الهاكاثون الافتراضي “صمود آسفي 2020″، وذلك تحت شعار “آسفي في مواجهة الأزمة .. أي مستقبل ؟”.

وذكر بلاغ للمنظمين، أن هذا التحدي مفتوح في وجه الطلبة والمهندسين والمصممين والمطورين والمقاولين والمقاولات الناشئة والمواطنين من كافة الأعمار، مضيفا أنه سيجري انتقاء ألمع الأفكار التي قد تحتضنها أحد المنظومات المقاولاتية المحلية.

ويتيح هذا الهاكاثون الفرصة للمهنيين والمتخصصين والباحثين والمؤسساتيين والصناع المحليين والشباب للاجتماع في لقاء تفاعلي حصري، على مدى يومين، سيقدم توجيهات مفيدة وتأطيرا هاما لحاملي المشاريع المبتكرة والشجاعة على علاقة بجائحة “كورونا” في أربعة جوانب تهم الاقتصاد والمجتمع والتعليم والصحة.

وحسب المصدر ذاته، فإن هذا الهاكاثون الافتراضي يترجم الوعي الكبير بآثار الأزمة الصحية الحالية على النسيج الاقتصادي المحلي، مسجلا أن الأزمة الوبائية العالمية لكوفيد-19 تعد أزمة غير مسبوقة للأجيال الحالية.

ويرتكز موضوع الهاكاثون على أربعة دعامات تشمل “مهنيي الصحة”، و”المؤسسات الحكومية”، و”المقاولات”، و”المجتمعات”.

وينظم هذا الحدث الافتراضي إقليم آسفي والمركز الجهوي للاستثمار بمراكش آسفي، بتعاون مع دار العلوم بآسفي وبرنامج “آكت فور كوميونتي” التابع للمجمع الشريف للفوسفاط ومدرسة “يوكود” بآسفي وجمعية آسفي مبادرة وحوض آسفي وجمعية المقاولين وأرباب المصانع بآسفي ومجموعة (BC SKILLS) والاتحاد العام لمقاولات المغرب بمراكش آسفي وشركاء آخرين مؤسساتيين وخواص.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-05-16 2020-05-16
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا