Advert Test
MAROC AUTO CAR

برافو كولونيل فاس وقبطان تاونات وحميد المنيدلي بتيسة

Last Update : السبت 16 ماي 2020 - 10:50 مساءً
Advert test

برافو كولونيل فاس وقبطان تاونات وحميد المنيدلي بتيسة

متابعة وهيب 

تاونات ــــ  دون الحاجة إلى المقدمات أبى مكتب جريدة مملكتنا بإقليم تاونات إلا وأن يقدم شهادة حق وجبت لأصحاب الحق وكلمة شكر لمستحقيها ،مادام من لا يشكر الناس لا يشكر الله .

هكذا إذن قررنا التعبير عن شعورنا كمواطنين مغاربة نفتخر بأجهزتنا الأمنية من خلال هذا المقال الصحفي الذي فضلناه أن يكون رسالة شكر وتقدير وهو تعبير لشعور يشعر به كافة ساكنة تيسة وإقليم تاونات وجهة فاس مكناس الأعزاء حول رجال الدرك الملكي الأوفياء لملكهم ووطنهم وشعبهم،شعور الأمن والسكينة والراحة التي بدأت تعم أحياء وشوارع وأزقة تيسة وإقليم تاونات وجميع المناطق التي يسهر رجال الدرك الملكي على أمنها بعد أن كنا نعيش الخوف والرهبة وتفشي كافة أنواع الإجرام والمخدرات ..

هي سرية الدرك الملكي بتيسة بقيادة حميد المنديلي بنكران ذات وإخلاص ،جسدت المواطنة الحقيقية والتواصل الإيجابي مع المواطنين ودوريات بشكل يومي صباح مساء لتخليص تيسة وساكنة الإقليم والجهة من كافة أنواع الإدمان والإجرام.

وقد لمس أغلب سكان الجهة هذا العمل الجبار في شخص القائد الإقليمي بتاونات والقائد الجهوي بفاس وقائد السرية بتيسة وقائد السرية ببوعروس وقائد السيرة بجماعة حمرية وقائد السرية سيدي حرازم والقائد الإقليمي بقرية با محمد التابع للقيادة الإقليمة بتاونات والذين يسهرون بأنفسهم على راحة المواطنين ينتقلون بسيارتهم أو راجلين في كل حي و زقاق للإطمئنان على حال وأحوال الساكنة والمواطنين …

فشكرا جزيلا لكافة رجال الدرك الملكي بجهة فاس مكناس وأخص بذكر إقليم تاونات ومدينة تيسة بكوننا ساكنة هذا الإقليم،إلى حانب مختلف فعاليات المجتمع الحقوقي والمدني والإعلامي بتيسة وتاونات نثمن المجهودات الكبيرة التي يقوم بها القبطان بدر بتاونات وقائد السرية بمدينة تيسة حميد المنديلي وقائد السيرية بعين عائشة وبوعروس نتقدم لهم بأخلص عبارات التقدير والإحترام على كل مجهوداتهم الجبارة لخدمة الصالح العام وحماية ممتلكات المواطنين وضمان الأمن والأمان للساكنة فدمتم نجما ساطعا في سماء إقليم تاونات وجهة فاس مكناس ووفقكم الله لخدمة البلاد والعباد تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره والله وأيده.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-05-16 2020-05-16
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا