Advert Test
MAROC AUTO CAR

جمعية كلتة زمور للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالسمارة توزع مساعدات غذائية على الأسر المعوزة

Last Update : الجمعة 22 ماي 2020 - 12:48 صباحًا
Advert test

جمعية كلتة زمور للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالسمارة توزع مساعدات غذائية على الأسر المعوزة

هشام العباسي 

Advert Test

السمارة ـــ بعد إعلان الحكومة عن فرض “حالة الطوارئ الصحية” للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، للمرة الثانية، وفي إطار التخفيف من ظروف العيش المرير التي تعانيها الأسر ذات الحالة الاقتصادية الهشة .

شرعت جمعية كلتة زمور للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالسمارة ، تزامنا مع التدابير الوقائية التي اتخذها المغرب للحيلولة دون تفشي وباء كورونا في صفوف المواطنين، في توزيع مساعدات غذائية على معوزي إقليم السمارة .

في مبادرة تضامنية للتخفيف من الآثار الاجتماعية لحالة الطوارئ الصحية، حيت أشرفت رئيسة جمعية كلتة زمور للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالسمارة، على توزيع قفف مساعدات غذائية أساسية على الأسر الفقيرة والمعوزة للسنة السابعة على التوالي .

واستفاد من هذه  العملية التي تدخل في إطار تعزيز مختلف العمليات والمبادرات الإنسانية  من أجل النهوض بثقافة التضامن وتحقيق تنمية بشرية مستدامة، أكثر من 32 قفة على مجموعة من الأرامل بالإضافة للأسر التي تعاني ضيق اليد .

وتثبت مرة أخرى محاربة مختلف مظاهر الفقر والهشاشة وتكريس ثقافة التضامن والتآزر التي أرسى أسسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده، وكذلك انسجاما مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف، وخلفت هذه العملية، ارتياحا عميقا في صفوف الفئات المستفيدة، خصوصا وأن مثل هده الالتفاتات التضامنية يكون لها الوقع الحسن في نفوس السكان.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-05-22 2020-05-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا