Advert Test
MAROC AUTO CAR

الدرك الملكي يضيق الخناق على مروجي المخدرات بمنطقة القصيبة ( اقليم بني ملال)

Last Update : السبت 23 ماي 2020 - 6:48 مساءً
Advert test

الدرك الملكي يضيق الخناق على مروجي المخدرات بمنطقة القصيبة ( اقليم بني ملال)

سعيد صديق 

Advert Test

إقليم بني ملال ـــ  تمكنت عناصر الدرك الملكي من تضييق الخناق على مروجي المخدرات بمنطقة القصيبة (اقليم بني ملال)، مع تطبيق حالة الطوارىء والحجر الصحي ببلادنا، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وحسب مصادر امنية، اكدت أن سرية الدرك الملكي بالقصيبة تقود خلال شهر رمضان حملات أمنية بتنسيق مع فرق محاربة المخدرات و الجريمة بشتى انواعها، اسفرت هذه الحملات على توقيف حركات العديد من المبحوث عنهم ضمن مذكرات بحث محلية ووطنية.

واضاف المصدر ذاته، أن الحملات الامنية التمشيطية والاستباقية بتنسيق مع سرية الدرك الملكي ببني ملال وبتوجيهات من القائد الجهوي للدرك الملكي، ساهمت بشكل كبير في تضييق الخناق على مروجي المخدرات بمنطقة الدير ، والذي فرض على مروجي السموم الهروب إلى منطقة إغرم لعلام والجبلية المجاورة، واتخاذها مركزا لترويج المخدرات بشتى انواعها،.

فيما عبر ت ساكنة الجماعة القروية للقصيبة عن ارتياحهم الكبير بخصوص الوضع الأمني الذي أصبح يسود المنطقة ككل، والتي أسفرت عن تفكيك عدة مصانع سرية لتقطير وصنع مسكر ماء الحياة، وإيقاف مبحوث عنهم بتهم تتعلق بترويج مادة القنب الهندي ”الكيف.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-05-23 2020-05-23
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا