Advert Test
MAROC AUTO CAR

الدرك الملكي بفكك اربعة معامل لصنع وتقطير (ماء الحياة) بزاوية الشيخ  

Last Update : السبت 23 ماي 2020 - 9:28 مساءً
Advert test

الدرك الملكي بفكك اربعة معامل لصنع وتقطير (ماء الحياة) بزاوية الشيخ  

سعيد صديق 

Advert Test

زاوية الشيخ ( اقليم بني ملال) ـــ  تمكنت عناصر الدرك الملكي بزاوية الشيخ ( اقليم بني ملال) من تفكيك أربع معامل لصنع وتقطير ماء الحياة “الماحيا” وحجز كمية كبيرة من التين المجفف .

وحسب مصادر مطلعة، اكدت ان الدرك الملكي لزاوية الشيخ تحت إشراف القيادة الإقليمية للدرك ببني ملال وبالموازاة مع تطبيق قانون حالة الطوارئ، والحجر الصحي لتفادي انتشار جاءحة كورونا، قامت بعمليات استباقية على تجار المخدرات والمسكرات بشتى انواعها.

واسفرت هذه العمليات معلى مداهمة اربعة معامل لصنع وتقطير ماء الحياة الماحيا، اثنان بضفاف أم الربيع بالجماعة الترابية ايت أم البخث ، واثنان اخرين بدوارين بمنطقة ام البخت.

وحسب نفس المصادر فقد تم حجز بالمعمل الاول الاربعاء الماضي، 700 كلغ من التين المخمر ، و200 لتر من مسكر ماء الحياة ، ومعدات للتصنيع ، فيما تم حجز في المعمل الثاني على 450, و120 لتر من المسكر معدة في اكياس للبيع.

كما حجزت العناصر الأمنية الجمعة داخل معمل ثالث باحد الدواوير بايت أم البخث على حوالي طن ونصف من التين المخمر ، و200 لتر من مسكر ماء الحياة، كما تم حجز يوم السبت، على 500 كلغ من التين المخمر ، و200 لتر من المُسكر ، وقد بلغت حصيلة المحجوزات بالأوكار الاربع ما يقارب 3.3 طن وحوالي طن من المسكر.

وتأتي هذه التدخلات ضمن الحملات التمشيطية والاستباقية التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بزاوية الشيخ ، والتي تروم محاربة المروجين للمخدرات بشتى انواعها، لتوزيعها تزامنا مع عيد الفطر .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-05-23 2020-05-23
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا